الرئسيةمجتمع

بسبب “سوء التنظيم والفوضى في دنور”.. الجواهري مدعو للمثول أمام مجلس نبيلة الرميلي رئيسة جماعة الدارالبيضاء(الرسالة)

موضوع اجتماع لجنة تتبع اتفاقية انتداب شركة التنمية المحلية "الدارالبيضاء للتنشيط والتظاهرات" من أجل مواكبة جماعة الدارالبيضاء في تدبير المركب الرياضي محمد الخامس ومرافقه

استدعت نبيلة الرميلي على وجه الاستعجال، محمد الجواهري، المدير العام لشركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، لحضور اجتماع يوم الاثنين المقبل صباحا، بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة.

الرسالة

وجاء في الرسالة التي توصلت “دابا بريس” بنسخة منها، التي وجهها عبد اللطيف الناصري، نائب عمدة البيضاء، المفوض له في الشؤون الرياضية، أن موضوع اجتماع لجنة تتبع اتفاقية انتداب شركة التنمية المحلية “الدارالبيضاء للتنشيط والتظاهرات” من أجل مواكبة جماعة الدارالبيضاء في تدبير المركب الرياضي محمد الخامس ومرافقه.

وأشارت مصادر مقربة من مكتب الجماعة، أنه من المرجح أن يكون الموضوع الرئيسي ضعف التنظيم والفوضى التي صاحبت اللفاء الكروي الأخير الذي جمع الرجاء البيضاوي بالأهلي المصري.

وكان شهد محيط استاد محمد الخامس في الدار البيضاء، أجواء فوضى وازدحام، أول أمس الجمعة، أثناء دخول الجماهير الغفيرة، التي جاءت لمتابعة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الرجاء البيضاوي والأهلي المصري، وذلك بسبب سوء التنظيم.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو قبل بدء المباراة مئات المشجّعين متجمهرين حول جنبات الملعب، بينما تسلّقت مجموعات منهم أسواراً وأبواباً تؤدي إليه “رغم توفّرهم على التذاكر”، بحسب ما أفاد موقع “برلمان” المحلي.

فيما أظهرت صور أخرى بعض المشجعين وقد اقتحموا أرضية الملعب، قبل أن تخرجهم قوات الأمن قبيل بدء المباراة.

زظهر أيضا، أن الشركة المسؤولة عن تنظيم مركب محمد الخامس “كازا إيفنت”، فشلت في السيطرة على العملية، خاصة مع أن امتلاءت مدرجات الملعب قبل ساعات من اللقاء المنتظر، وبقاء آلاف الجماهير خارج أسوار الملعب، بمن فيهم أنصار يتوفرون على تذاكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى