الرئسيةدابا tvرياضة

أنس جابر ترفض حين تتويجها بلقب بطولة مدريد للأساتذة للتنس رفع زجاجة كحول والرئيس التونسي يهنئها(فيديو)

فازت البطلة التونسية، المصنفة العاشرة عالميا في المباراة النهائية على منافستها الأمريكية بمجموعتين لواحدة بواقع 7-5، 0-6،6-2

توجت التونسية أنس جابر بلقب بطولة مدريد للأساتذة للتنس بعد فوزها في المباراة النهائية السبت على الأمريكية جيسيكا بيغولا لتدخل التاريخ كأول لاعبة عربية وإفريقية تحرز بطولة “ماسترز”.

وعبرت البطلة التونسية الملقبة في بلادها بـ”وزيرة السعادة” عن رفضها رفع زجاجة كحول لإحدى العلامات التجارية الشهيرة، أثناء تتويجها ببطولة مدريد، وفق ما ظهر في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفازت البطلة التونسية، المصنفة العاشرة عالميا، في المباراة النهائية على منافستها الأمريكية بمجموعتين لواحدة، بواقع 7-5، 0-6،6-2.

وكانت التونسية، أول عربية تدخل لائحة العشر الأوليات في العالم، أقصت في ربع النهائي الرومانية سيمونا هاليب الأولى عالميًا سابقًا وحاملة اللقب مرتين في مدريد عامي 2016 و2017 قبل أن تتفوق على الروسية إيكاتيرينا ألكسندورفا في نصف النهائي.

وهذه المرة الثالثة تواليًا التي تتفوق فيها جابر على بيغولا في خامس مواجهة بينهما، والثانية هذا العام بعد الدور الـ16 في دبي، مقابل فوزين للأميركية في أول مواجهتين بين اللاعبتين.

يذكر أن لقب دورة مدريد على الأراضي الترابية هو ثاني ألقاب أنس جابر الفردية في الدورات الكبرى للتنس، بعد دورة برمنغهام، فئة 250 نقطة، والتي توجت بها في يونيو العام الماضي.

وهنأ الرئيس التونسي قيس سعيد نجمة التنس التونسية أُنس جابر بعد تتويجها بلقب بطولة مدريد للأساتذة بكرة المضرب.

ونشرت صفحة الرئاسة التونسية في “تويتر”: “رئيس الجمهورية قيس سعيد يتوجه إلى البطلة التونسية أُنس جابر بأحر التهاني إثر الانتصار الباهر الذي حققته مساء أمس السبت 7 مايو 2022 بمدريد ويؤكد على أن الإصرار على النجاح وعلى رفع التحديات هما الطريق إلى الفوز والانتصار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى