الرئسيةرياضة

الهولندي إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي…رونالدو «ليس للبيع»!

كانت تقارير صحافية أشارت الى رغبة المهاجم البالغ 37 عاماً والذي ينتهي عقده عام 2023 في الرحيل عن النادي الغائب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد موسم مخيّب في الدوري المحلي أنهاه في المركز السادس

أكّد الهولندي إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن لاعبه كريستيانو رونالدو «ليس للبيع»، في خضم شائعات عن رحيل النجم البرتغالي غذّاها تغيّبه عن جوله لـ«الشياطين الحمر» في تايلاند.

وقال تن هاج من بانكوك حيث يلتقي فريقه مع ليفربول: «كريستيانو ليس للبيع، إنه جزء من خططنا، أنا أستعد للموسم المقبل معه».

ولم يسافر الفائز خمس مرات بالكرة الذهبية مع زملائه في الفريق الجمعة بسبب «مشكلة عائلية» بحسب ناديه، لكن الصحافة الإنجليزية تتحدث منذ أسابيع عن رغبته في الانتقال هذا الصيف.

وكانت تقارير صحافية أشارت الى رغبة المهاجم البالغ 37 عاماً، والذي ينتهي عقده عام 2023، في الرحيل عن النادي الغائب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد موسم مخيّب في الدوري المحلي أنهاه في المركز السادس.

وأوضح تن هاج الذي يبدأ مهماته مع يونايتد الموسم المقبل: «لقد تحدثت مع كريستيانو قبل التطرّق إلى مسألة رحيله، خضنا نقاشاً جيداً للغاية».

وغطّت مسألة مصير رونالدو على مشروع إعادة الهيكلة الواسع الذي بدأه المدرب السابق لأياكس الهولندي الساعي إلى تعزيزات «في خط الوسط وفي الهجوم».

وقال الهولندي: «لدينا فريق جيد لديه الإمكانيات، إذا كانت هناك فرصة للتعزيز، فإننا سننتهزها»، من دون التعليق على شائعة مواطنه فرنكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني والذي يسعى يونايتد إلى ضمه.

وبعد مواجهة ليفربول في بانكوك، وهي أول مباراة ودية ليونايتد بعد انتهاء الموسم، يواصل يونايتد جولته في أستراليا حتى 23 يوليو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى