الرئسيةمنوعاتميديا وإعلام

فندق بمراكش في ملكية اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مرشح لجائزة أفضل فندق جديد في إفريقيا

جرى ترشيح أحدث مشاريع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو فندق بمدينة مراكش لجائزة أفضل فندق جديد في إفريقيا 2022 في حفل توزيع جوائز السفر العالمية.

وذكرت صحيفة THE SUN البريطانية، أن النجم البرتغالي افتتح الفندق- وهو رقم 5 من سلسلة فنادقه التي تحمل عنوان CR7- في مدينة مراكش ، والذي قال عنه: “هو ليس مجرّد رقم في سلسلة الفنادق، بل يمثل ارتباطي بالدولة التي أحبّها وأشعر بالترحيب الكبير عندما أزورها”.

يضم الفندق الفاخر 174 غرفة ومنتجعٍ صحي ومركزٍ للأعمال، إضافةً إلى مسبح وصالة ألعاب رياضية؛ كما يوفّر الفندق الأكل الصحي لزبائنه، بمعنى أنه يُمكن للضيوف النزلاء تناول الطعام على طريقة كريستيانو رونالدو.

يوفر السطح الذي يحتوي على مسبح إطلالات بانورامية على جبال الأطلس، و يشتهر رونالدو بشهيته الصحية الرائعة ويمكن للضيوف تناول الطعام مثل CR7، ويمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة حمام السباحة “تركز على الأطعمة والمشروبات الصحية”، قال رونالدو ، 37 عامًا: “عندما افتتحت أول فندق مع Pestana Group في عام 2016 ، كان طموحنا إنشاء علامة تجارية دولية.

ويعتبر الفندق مثالياً للمسافرين “الباحثين عن الترفيه في المدينة أو ضواحي مراكش، من جولات الجمال أو الجيب في الصحراء، إلى رحلة لشلالات أوزود في جبال الأطلس، أو تسلّق الجبال على ارتفاع 400 متر في جبل توبقال”، وتتراوح أسعار الغرف في الفندق الفاخر بين 183 إلى 440 يورو في الليلة الواحدة.

المصدر: صحيفة THE SUN البريطانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى