الرئسيةرياضة

سباق الدراجات: المغربي عادل العرباوي رابعا في المرحلة الثالثة من سباق الجائزة الكبرى شانتال بيا

دابا بريس – فاز الدراج الفرنسي داميان لابوج، أمس الخميس، بالمرحلة الثالثة من النسخة ال22 من سباق الجائزة الكبرى الدولية “شانتال بيا، التي أقيمت بين ياوندي وإيبولوا، جنوب الكاميرون، على مسافة 161.4 كلم، فيما حل المغربي عادل العرباوي رابعا.

وقطع لابوج هذه المسافة في طرف 3:46 دقيقة و47 ثانية (42.702 كم في المتوسط)، متقدما على الكاميروني أرتوس تيلا والهولندي فلوريان سميتس اللذين جاءا في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وهكذا ، تمكن المتسابق الفرنسي من ارتداء القميصين الوردي والأخضر بينما حصل تيلا على القمصان الأبيض .

أما المغربي عادل العرباوي، فاحتل المركز الرابع في هذه المرحلة من السباق الدولي للدراجات. وكان الدراج المغربي يوسف بدادو قد فاز الأربعاء بالمرحلة الثانية من سباق جائزة شانتال بيا الدولية الكبرى في نسختها الثانية والعشرين، والتي ربطت بين مدينتي ياوندي ونغوميدزاب (الكاميرون) على مسافة 86.9 كلم، قاطعا المسافة في ظرف ساعتين و 04 د و 02 ث ( أي بمعدل سرعة حدد في 42.37 كلم الساعة ) .

ويمثل المملكة المغربية في هذه المسابقة الدولية، المدرجة ضمن أجندة الاتحاد الدولي للدراجات (فئة 2.2 ) ، كل من الدراجين عادل العرباوي ( نادي دراجات خريبكة ) والحسين الصباحي (نادي البوغاز طنجة) ونصر الدين معتوكي (الاتحاد الرياضي البيضاوي) ومهدي العثماني (جمعية بوسيجور للدراجات) ويوسف بدادو ( جمعية أطلس أزرو) ، تحت إشراف الإطار الوطني والبطل السابق، محسن لحسايني، الفائز بهذه الجائزة في دورة 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى