الرئسيةرياضة

فرينش مونتانا مغتي الراب الأمريكي يحتفل مع الجالية المغربية وجيجي حديد تبارك بعد تأهل أسود الأطلس للمربع الذهبي

كثيرون عبروا عن فرحتهم بتأهل المنتخب المغربي، من بينهم مغني الراب الأمريكي من أصول مغربية، فرينش مونتانا، وهو واحد من بين مشاهير العالم الأوائل الذين شاركوا المغاربة فرحتهم، بعد نشره صورة لأسود الأطلس، وكتب معلقاً عليها بالإنجليزية ما معناه: “الأسطورة على مستوى آخر الحمد الله، أول فريق إفريقي يصل إلى نصف النهائي، رونالدو لقد انتهى وقتك، حان وقت المغرب”.

لم يكتف بذلك بل خرج إلى شوارع مدينة نيويورك، حاملاً راية المغرب، من أجل الاحتفال مع الجالية المغربية والعربية في أمريكا، إذ شارك باقة من الفيديوهات التي تعكس فرحته العارمة، مرتدياً قبعة نادي الوداد الرياضي، وهو النادي الذي درّبه وليد الركراكي، وتكوّن على يده ياسين بونو.

وعلق المغني ورجل الأعمال العالمي في تعليقه على أحد هذه الفيديوهات: “هكذا أغلقنا ساحة التايمز سكوير في نيويورك، إنه اليوم من أجل المغرب”، فيما أكد على أن الساحة زادت ازدحاماً بعد 3 ساعات من إعلانه الاحتفالات.

فيما عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، جيجي حديد، فكانت على الموعد، إذ قامت بنشر خبر من صفحة “بي بي سي”، عبر حسابها على إنستغرام.

وجاء في الخبر أن المغرب أصبح أول فريق عربي وإفريقي يتأهل إلى نصف النهائي، وعلقت عليه بمجموعة قلوب حمراء، تعبيراً منها عن فرحها بما حققه الأسود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى