الرئسيةرياضة

بدل الاثنين كما كان مقررا واستكمالا لإجراءات احتفال يليق بما حققوه.. قدوم الأسود سيكون غدا الثلاثاء

على عكس ما كانت أكدته قناة الرياضية المغربية من قدوم المنتخب الوطني المغربي إلى أرض الوطن اليوم الاثنين مساء. فإنه من المنتظر أن يصل المنتخب الوطني المغربي في كرة القدم، إلى أرض الوطن غدا الثلاثاء قادما من الدوحة العاصمة القطرية، بعد مشاركة أكثر من رائعة في النسخة 22 من نهائيات كأس العالم 2022.

وذكرت مصادر من الجامعة الملكية لكرة القدم، أنه و بعدما كان مقررا أن تكون عودة الأسود اليوم الاثنين، فإنه و بغاية استكمال إجراءات الاحتفال الذي سيخصص للبعثة المغربية على الصورة المشرفة التي أبدعوها في مونديال قطر.

وكان أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بإنجاز المنتخب المغربي في كأس العالم “قطر 2022″، بعد وصوله إلى المربع الذهبي واحتلاله المركز الرابع.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ”الفيفا” على موقع “تويتر”، تدوينة تثمن فيها المشاركة التاريخية للمنتخب المغربي في مونديال “قطر 2022”.

وجاء في التدوينة: “رحلتكم أسرت قلوب الملايين في العالم، ننتظر الأسود في مغامرتهم القادمة قريبا”.

وكان المنتخب المغربي حقق تأهلا تاريخيا للدور نصف النهائي في مونديال “قطر 2022” بفوزه على البرتغال في ربع النهائي بهدف دون رد، ليصبح أول منتخب عربي وإفريقي يحقق ذلك الإنجاز في كأس العالم.

وتوقف مشوار “أسود الأطلس” عند نصف النهائي بخسارتهم أمام منتخب فرنسا، حامل اللقب، بهدفين دون رد، وخسر المغرب أيضا مباراة تحديد المركز الثالث أمام كرواتيا 1-2 ليكتفي بالمركز الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى