الرئسيةمنوعات

وفاة نجل الفنان السوري جورج وسوف

أعلنت وسائل إعلامية عن وفاة وديع وسوف، نجل الفنان السوري جورج وسوف، نتيجة مضاعفات عملية جراحية أجراها قبل نحو أسبوع في العاصمة اللبنانية بيروت.

وذكرت صحيفة الجديد اللبنانية تصريحات خاصة عن الإعلامي نيشان المعروف بقربه من عائلة وسوف، خبر وفاة وديع نتيجة مضاعفات عملية تكميم معدة.

وقال المصدر ذاته، إن وديع تعرض لوعكة صحية مفاجئة في منزله وأغمي عليه، الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى، حيث تبيّن وجود نزيف، ما استوجب إدخاله بصورة مستعجلة إلى العناية المركّزة في مستشفى مار يوسف بمنطقة الدورة في العاصمة اللبنانية بيروت، للمباشرة بالاجراءات الطبيّة اللّازمة.

وتابعت الصحيفة البنانية أنّ وديع وسوف خضع منذ أكثر من أسبوع لعملية تكميم في المعدة تكلّلت بالنجاح حينها، لكنّ المضاعفات أعادته إلى المستشفى.

وأعلنت قناة «أغاني أغاني» اللبنانية عبر حسابها الرسمي على تويتر، وفاة «وديع» نجل الفنان جورج وسوف، قائلة: «انتقل إلى رحمة الله الشاب وديع وسوف، نجل سلطان الطرب جورج وسوف، بعد أزمة صحية حادّة، رحم الله وديع وألهم أبووديع الصبر».

وكان وديع وسوف قد تعرض لمضاعفات خطيرة خلال الساعات الماضية نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات بيروت، حيث حجز داخل العناية المركزة، وتم نقل وحدات دم له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى