الرئسيةرياضة

البطولة الإحترافية “إنوي” (الدورة الـ11).. الفتح والجيش يتقاسمان الصدارة واتحاد طنجة وأولمبيك خريبكة يعجزان عن تحقيق الفوز الأول

فاز الفتح الرياضي على الجيش الملكي، في ديربي العاصمة، بهدف لصفر، برسم الدورة الـ11، ليتقاسما صدارة ترتيب البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم، فيما عجز اتحاد طنجة، الأخير، وأولمبيك خريبكة، ماقبل الأخير، عن تحقيق أول فوز لهما في الموسم.

في الملعب البلدي بالقنيطرة، تلقى الجيش الملكي هزيمته الأولى، هذا الموسم، أمام الفتح الرياضي، الذي احتل بذلك صدارة الترتيب (22 نقطة) إلى جانب الجيش الملكي، بفارق الأهداف لصالح الأخير (+9 مقابل +10).

وكان الجيش الملكي نجا من الهزيمة، في الدورة العاشرة، أمام الشباب الرياضي السالمي (1-1)، بتسجيله هدف التعادل، في الأنفاس الأخيرة من المباراة.

واستعاد نادي الوداد الرياضي نغمة الانتصارات، واستفاد من تعثر الجيش الملكي، بتفوقه على المغرب التطواني بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث.

وتقدم نادي أولمبيك آسفي في سلم الترتيب (المركز الرابع بـ19 نقطة)، بفوزه على حسنية أكادير، بهدف لصفر، أمس السبت، متقدما بنقطتين على الرجاء الرياضي الذي فاز على اتحاد طنجة (3-0).

كما واصل الشباب الرياضي السالمي عروضه الجيدة بتغلبه على مضيفه شباب المحمدية بثلاثية نظيفة.

وتغلب الدفاع الحسني الجديدي على أولمبيك خريبكة (2-1)، ليبقى النادي الخريبكي في المركز ال15 برصيد 5 نقاط جمعهما من 5 تعادلات و 6 هزائم.

وفي ديربي الشرق تفوق نهضة بركان على مولودية وجدة بهدفين للاشيء.

وتلقى اتحاد تواركة الهزيمة الثانية على التوالي، بعد مباراة الفتح الرياضي(0-3)، بانهزامه أمام المغرب الفاسي (1-2)، ليتراجع بذلك للمركز الخامس (17 نقطة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى