الرئسيةرياضة

البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي”.. الوداد الرياضي يستقبل الفتح الرياضي في قمة الدورة الـ16

يستقبل نادي الوداد الرياضي ضيفه اتحاد الفتح الرياضي، الأحد، في قمة الدورة الـ16 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم، المقررة نهاية الأسبوع الجاري.

ويستعد النادي الأحمر، الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب (بفارق الأهداف عن الجيش الملكي)، لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في طنجة والرباط ما بين 1 و11 فبراير.

ويأمل نادي الوداد الرياضي في الانقضاض على الصدارة، في حال تعثر الجيش الملكي، وتوسيع الفارق مع الفتح الرياضي، الذي يجسد طموحه في التتويج في كل مباراة يخوضها.

ولايبدو فريق الفتح الرياضي الذي يمتلك أفضل دفاع هذا الموسم (8 أهداف) إلى جانب الرجاء الرياضي، فريقا سهل المنال، خاصة أنه سيلعب هذه المباراة دون أي ضغط، ولكن مع إرادة قوية لتحقيق الفوز.

وبالنسبة للمتصدر الجيش الملكي، بطل الخريف، سيستضيف مولودية وجدة بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير (4-0) في الدورة الأخيرة على اتحاد طنجة.

أما مولودية وجدة فسيحاول تحقيق نتيجة ايجابية، وتحسين مركزه في ترتيب البطولة (الـ14 برصيد 13 نقطة).

من جهته، يستقبل نادي أولمبيك آسفي الرجاء الرياضي في مباراة تعد بالكثير بين فريقين يطمحان للاقتراب أكثر للقمة، وحجز إحدى بطاقات التأهل للمسابقات الإفريقية.

في أسفل الترتيب، سيركز اتحاد طنجة (الأخير بنقطتين) وأولمبيك خريبكة ما قبل الأخير (الـ15 برصيد 7 نقاط)، على تحقيق فوزهما الأول، هذا الموسم، على التوالي، أمام الشباب الرياضي السالمي، وشباب المحمدية (الـ11 برصيد 18 نقطة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى