الرئسيةدابا tvمنوعات

بعد مرور عام على«صفعة الأوسكار» الشهيرة.. كريس روك يهاجم ويل سميث + فيديوهات

كشف الممثل الكوميدي الأميركي كريس روك عن سبب امتناعه عن الانتقام من نجم هوليود ويل سميث وعدم رده على الصفعة التي تلقاها قبل نحو عام في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، معترفًا بأنها ما زالت تؤلمه.

وردَّ الفكاهي كريس روك أخيراً على ويل سميث أول أمس (السبت) في عرض فكاهي من نوع «ستاند آب كوميدي» نُقل مباشرة عبر منصة «نتفليكس»، بعد عام من تلقيه صفعة من الممثل أمام ملايين المشاهدين حول العالم خلال حفلة توزيع جوائز الأوسكار.

ووفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية، فقد اعتبر الفكاهي أن صفعة نجم هوليوود له تنمّ عن «غضب انتقائي» على دعابة أطلقها حول رأس زوجته جايدا بينكيت سميث الحليق، قائلاً إن سميث تهجَّم عليه بسبب انزعاجه من خيانة زوجته له.

وقال روك للجمهور خلال العرض إن «ويل سميث يمارس غضباً انتقائياً». وأضاف: «كل من يعرف حقيقة الموضوع، يدرك أنه لا علاقة لي بما حصل»، في إشارة إلى الخيانة الزوجية التي اعترفت بها بينكيت سميث.

روك أضاف، “أحببت ويل سميث، أحببته طوال حياتي. لقد صنع بعض الأفلام الرائعة، الآن أشاهد فيلم “تحرير” (Emancipation) فقط لأراه يُضرب بالكرباج”.

وفيلم “تحرير” هو أحدث ما قدم ويل سميث بعد حادثة الأوسكار ويتناول قصة عبد أميركي من أصول أفريقية يبحث عن الحرية بعد تعذيبه بشكل شديد القسوة.

قال روك، “الناس سألوني. كيف لم تفعل شيئًا في تلك الليلة؟ لأن لدي والدين. هل تعلم ماذا علمني والِدَيَّ؟ لا تتقاتلوا أمام البيض”، في إشارة واضحة للعنصرية التي يعيشها أصحاب الأصول الأفريقية في الولايات المتحدة الأميركية، والتي تجعل شجار اثنين من الممثلين السود أمام الملايين يحط من قدرهم بشدة.

وكان روك يقدم حفلة توزيع جوائز الأوسكار في هوليوود في مارس من العام الماضي، عندما أطلق نكتة تطرق فيها إلى شعر بينكيت سميث الحليق، وهو وضع ناجم عن إصابتها بداء الثعلبة الذي يتسبب في تساقط الشعر.

وقد صعد نجم فيلم «من إن بلاك» (Men in Black) على خشبة المسرح ووجَّه صفعة قوية للممثل الكوميدي، قبل أن يعود إلى مقعده وينهر مقدم الحفلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى