الرئسيةرياضة

إيقاف لاعب 8 مباريات بسبب دفعه للحكم وإيقاف حكم لضربه لاعبا

أوقف الاتحاد الإنجليزي اللاعب ميتروفيتش، مهاجم فولهام ثماني مباريات بسبب دفعه للحكم، فيما أوقف الاتحاد المكسيكي حكما 12 مباراة بعدما ضربه لاعبا بركبته.

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إنه قرر إيقاف ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام لثماني مباريات وتغريمه 75 ألف جنيه إسترليني (94 ألف دولار) بسبب دفعه للحكم أثناء خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وطرد الصربي ميتروفيتش بعدما واجه الحكم كريس كافانا ودفعه بكتفه.

وقالت لجنة المسابقات المستقلة التابعة للاتحاد الإنجليزي في بيان “نعتقد أن العقوبة المعتادة التي كانت ستطبق على ألكسندر ميتروفيتش لطرده بسبب سلوك عنيف تجاه الحكم في الدقيقة 72 لم تكن كافية. اعترف المهاجم بشكل منفصل بأن سلوكه ولغته عقب الطرد كانت غير لائقة ومسيئة ومهينة وتحمل تهديدا”.

ولن يتمكن ميتروفيتش من اللعب مع فولهام مجددا حتى ماي المقبل.

واندلعت مواجهة خلال الشوط الثاني، في الخسارة 3-1 أمام يونايتد على ملعب أولد ترافورد، بعد طرد ويليان لاعب فولهام بقرار من حكم الفيديو المساعد الذي أوضح لمسه للكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وتلقى ماركو سيلفا مدرب فولهام عقوبة الإيقاف لمباراتين مع تغريمه 20 ألف جنيه إسترليني.

وتحدث سيلفا مع الحكم الرابع بغضب قبل أن يطرد.

وتم تغريم النادي اللندني 40 ألف جنيه إسترليني بسبب فشله في السيطرة على لاعبيه.

من جهته، أعلن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم اليوم الثلاثاء إيقاف الحكم المكسيكي فرناندو هرنانديز لمدة 12 مباراة بعدما ضرب لاعبا بركبته خلال مباراة أمريكا أمام ليون.

وأثناء المواجهة، ضرب هرنانديز لاعب وسط ليون لوكاس روميرو الذي تم إيقافه، أيضا، لمباراتين لاعتراضه الشديد على هدف التعادل الذي أحرزه فريق أمريكا.

وقال روميرو بعد المباراة إنه لم يطالب بمعاقبة هرنانديز لأنه كان مجرد سوء تفاهم مضيفا أنه طلب من الحكم إظهار الاحترام فقط على أرض الملعب.

وقال هرنانديز مطلع الأسبوع “أتقدم باعتذار خاص للجماهير وكذلك للاعب لوكاس روميرو عن رد فعلي”.

وأضاف “لن أهاجمه أو أهاجم أي لاعب آخر وسألتزم بقرار لجنة الانضباط”.

وشهد التعادل 2-2 بين أمريكا وليون الكثير من المشادات والمشاجرات بين الجانبين. ويحتل الفريقان المركزين الرابع والثالث في البطولة المكسيكية على الترتيب.

وتورط المدربان فرناندو أورتيز ونيكولاس لاركامون في شجار وانتشرت صورة لاركامون مدرب ليون على وسائل التواصل الاجتماعي بقميص ممزق بعد شجاره مع مقعد بدلاء فريق أمريكا.

وتم إيقاف أورتيز ولاركامون مباراتين بعد طردهما خلال المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى