الرئسيةرياضة

مدرب أوساسونا يعتز بالزلزولي ويقول إنه “يساعدنا على الفوز في المباريات”

اعتز جاكوبا أراساتي، مدرب أوساسونا، بالمستوى الذي ظهر به النجم المغربي، عبد الصمد الزلزولي، حيث نجح في التهديف في ناسبتين، في المباراة أمام إليتشي، يرسم الأسبوع الـ28 من البطولة الإسبانية لكرة القدم.

وقال أراساتي، خلال الندوة الصحفية، التي أعقبت المباراة “حصلنا على شوط ثان رائع أمام إلتشي، وتعادلنا وأردنا المزيد وكان للمباراة اتجاه واحد فقط، ولحسن الحظ سجل عبد الصمد الزلزولي هذا الهدف الذي منحنا نصرًا مهمًا للغاية”.

وأضاف المدرب “أعتقد أننا كنا أفضل منهم، وبمساعدة الجمهور، تمكنا من التعادل، ولم نكتف بذلك، أردنا الفوز وأغلقنا أسبوعًا جيدًا للغاية بالنسبة لنا”.

وقال “نحن سعداء بوجود عبد الصمد الزلزولي معنا، لأنه لاعب يساعدنا على الفوز في المباريات”.

وتمكن اللاعب المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي من إحراز هدفين، اليوم السبت، مانحا أوساسونا انتصارا مهما على إلتشي، برسم الدورة الـ 28 من البطولة الإسبانية لكرة القدم.

وعادل الزلزولي، أحد أبرز اللاعبين في الدوري هذا الموسم، في الدقيقة 71 بعد تمريرة حاسمة من كيك بارجا، قبل أن يمنح فريقه التقدم قبل 6 دقائق من نهاية المباراة.

وافتتح إلتشي باب التسجيل في الدقيقة 44 عن طريق تيتي مورينتي.

وبهذا الفوز، يظل أوساسونا، الذي سيواجه ريال مدريد يوم 6 ماي في نهائي كأس ملك إسبانيا، في المركز السابع برصيد 38 نقطة، فيما اقترب إلتشي (13) أكثر من الهبوط إلى الدرجة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى