الرئسيةرياضة

إدارة فيورنتينا ستدرس أي عرض يصل إليها من قبل الأندية الراغبة فيه..الموافقة على رحيل المغربي أمرابط

أقر محمد سينوح، وكيل الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان فيورنتينا، أن النادي الإيطالي لا يمانع في رحيل لاعبه بالصيف المقبل.

ويرتبط أمرابط مع فيورنتينا بعقد يمتد حتى يوم 30 يونيو 2024، ما يعني أن النجم المغربي، الذي تألق في نهائيات كأس العالم “فيفا قطر” 2022، سيدخل عامه الأخير مع الفريق الإيطالي في حال بقي مع “الفيولا”.

وأكد سينوح، في تصريحات أبرزتها صحيفة mundodeportivo الإسبانية، أن إدارة فيورنتينا ستدرس أي عرض يصل إليها من قبل الأندية الراغبة في التعاقد مع موكله.

وقال سينوح: “في الوقت الحالي ليس لدينا أي عرض لفترة الانتقالات الصيفية القادمة، ولكن أستطيع التأكيد على أن فيورنتينا على استعداد للاستماع للعروض”.

وأوضح: “لقد قطع الرئيس وعداً لأمرابط بذلك، عندما رفض كل العروض في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة”.

وتؤكد الصحيفة الإسبانية أن تصريحات سينوح تفتح الباب على مصراعيه من أجل رحيل أمرابط عن فيورنتينا في الصيف.

واعترف وكيل اللاعب بوجود العديد من العروض، والتي تم تقديمها لموكله في الشتاء الماضي، والتي قوبلت جميعها بالرفض من فيورنتينا، نظراً للقيمة الفنية والرصيد القيّم الذي يملكه أمرابط في النادي الإيطالي.

وقال: “تلقينا العديد من العروض خلال سوق الانتقالات في يناير، بما في ذلك عرض من مانشستر يونايتد، لكن لا يمكن التوصل إلى اتفاق”.

وعند سؤاله عن عرض برشلونة، الذي حاول التعاقد مع سفيان في الساعات الأخيرة من “الميركاتو” الماضي، أجاب: “رفض رئيس فيورنتينا رحيله؛ لأنه يمثل قيمة فنية كبيرة، ومصدر أمان للفريق، بعد المستوى الكبير الذي قدمه في كأس العالم”.

وخطف أمرابط الأنظار في مونديال قطر، بأدائه المبهر وصلابته في خط الوسط مع “أسود الأطلس”، لدرجة أنه حظي بإشادة خاصة من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وشارك أمرابط مع منتخب المغرب في جميع المباريات السبع بكامل دقائقها، ليحقق المركز الرابع في كأس العالم، في إنجاز غير مسبوق لأي فريق عربي أو إفريقي أن حققه من قبل.

وفي الفترة الأخيرة، كان أمرابط محطّ أنظار الصحافة الأوروبية، التي تحدثت عن رغبة أندية ليفربول ومانشستر يونايتد وتوتنهام، من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبرشلونة وأتليتيكو مدريد، من “الليغا” الإسبانية، بالفوز بخدماته.

وعلى صعيد فيورنتينا، فإن الفريق يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة، كما ينافس في دوري المؤتمر الأوروبي، وفيه يواجه ليخ بوزنان البولندي في ربع النهائي، مرتين ذهاباً وإياباً يومي 13 و20 أبريل 2023.

ويقترب “الفيولا” من بلوغ المباراة النهائية لكأس إيطاليا، بعد فوزه خارج الديار على كريمونيزي بنتيجة 2-0، في ذهاب نصف النهائي، قبل مباراة العودة المقررة يوم 26 أبريل 2023.
المصدر: رويترز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى