الرئسيةمنوعات

يروج لفيلمه الجديد “ماي داد أند مي” “My Dad and Me” ..روبرت دي نيرو أب للمرة 7 في سن 79 عاما

أعلن النجم السينمائي الأمريكي روبرت دي نيرو، أنه رزق بمولود جديد وأصبح أبا للمرة السابعة، وهو في سن التاسعة والسبعين. ولم يكشف الممثل الفائز بجائزة أوسكار جنس المولود أو هوية والدته.

كشف الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو البالغ 79 عاما، أنه أصبح أباً للمرة السابعة. وخلال مقابلة مع “إي تي كندا” بُثت يوم الاثنين (08 مايو 2023) صحح الممثل الفائز بجائزتي أوسكار، جملة أدلت بها محاورته تضمنت إشارة إلى أبنائه الستة.

وأكد الممثل الأمريكي أنه يتعامل مع جميع أطفاله بالحب، لأنه يؤمن بذلك، لكنه في بعض الأحيان يكون صارماً بشأن بعض الأشياء.

وأوضح: “أعني، لا توجد طريقة للالتفاف حولها مع الأطفال، لا أحب أن أضطر إلى فرض القانون وأشياء من هذا القبيل، لكن في بعض الأحيان ليس لديك خيار آخر”.

ويروّج الممثل حالياً لأحدث أفلامه بعنوان “My Dad and Me” (“ماي داد أند مي”)، والذي من المقرر طرحه في صالات السينما في الولايات المتحدة في 26  مايو الجاري.

وغالباً ما يوصف دي نيرو بأنه من أهمّ الممثلين في جيله، وقد فاز  بل بلوغه سن الأربعين: بداية في فئة أفضل ممثل في دور ثانوي عام 1974 عن الجزء الثاني من فيلم “The Godfather” (العراب)، ثمّ في فئة أفضل ممثل عام 1981 بفضل تجسيده شخصية الملاكم جيك لاموتا في فيلم “ريجينغ بول”.

ولدى دي نيرو من زوجته الأولى ديان أبوت طفلان هما: درينا دي نيرو (51 عاماً) ورافائيل دي نيرو (46 عاماً)، ومن زوجته الثانية الممثلة جريس هايتاور لديه كل من إليوت (25 عاماً) وهيلين (11 عاماً)، والتي انفصل عنها بعد 20 عاماً من الزواج.

بينما لديه من صديقته الممثلة توكي سميث التوأمان آرون وجوليان دي نيرو بعمر (28 عاماً).

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى