اقتصادالرئسية

من شأنه تعزيز فرص بروز مهن جديدة بالمملكة..”رونو” تعلن عن إنشاء فرع جديد مخصص لتطوير المنتجات الرقمية

أعلنت مجموعة "رونو" ووزارة الاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية ووزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة والوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات عن التوقيع على مذكرة تفاهم لإنشاء فرع للمجموعة في المغرب "رونو المغرب الرقمية".

جاء ذلك في بلاغ لـ “رونو” توصلت “دابا بريس” بنسخة منه، حيث أشار أن الأمر يتعلق بوحدة جديدة تهدف إلى تطوير وصيانة المنتجات الرقمية لمختلف مهن المجموعة وزبنائها عبر العالم.

وتستهدف “رونو المغرب الرقمية”، تطوير مشاريع رقمية لجميع مهن الشركة ومورديها، من التصميم والتصنيع إلى التسويق وخدمات ما بعد البيع.

وقال البلاغ، إن هذا الفرع المغربي الجديد يسعى إلى الابتكار وتوفير قيمة رقمية من خلال فرق خبراء متعددة التخصصات تساهم في تحقيق ت طور استراتيجي يهدف إلى إحداث تحول مستدام في قطاع صناعة السيارات وطرق التنقل.

وكشف البلاغ، أن حفل التوقيع على هامش معرض “جيتكس إفريقيا” تم بحضور غيثة مزور، الوزيرة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالإنتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، وعلي صديقي، المدير العام للوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، ومحمد بشيري، المدير العام لمجموعة رونو المغرب، ونيكوال روفور، المدير العام لفرع رونو المغرب الرقمية.

جدير بالذكر، أنه من شأن إطلاق “رونو المغرب الرقمية Maroc Digital Renault أن يعزز فرص بروز مهن جديدة في المملكة، إضافة إلى توفير وظائف ورفع مستوى مهارات الموارد البشرية ذات المؤهلات العالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى