الرئسيةثقافة وفنون

كانت انطلاقته الكبرى في مسلسل (Breaking Bad).. برايان كرانستون يعتزل الفن ويتفرّغ لعائلته

بعد أن خاض تجربة 40 عاما، أنتج من خلالها  عشرات الأعمال الفنية  جمعت بين التمثيل والكتابة والإنتاج، أعلن  النجم برايان كرانستون لمُحبيه بنبأ غير سار، إذ أعلن  نيته التقاعد رسميا والابتعاد عن دوائر الضوء خلال 3 أعوام، وتحديدا في 2026.

و كرانستون الذي اشتهر بدور والتر وايت في مسلسل “بريكنغ باد” (Breaking Bad)، أعلن نيته الاعتزال في مقابلة أجراها مؤخرا مع مجلة “جي كيو” (GQ)، وهو القرار الذي علله بحاجته لقضاء المزيد من الوقت رفقة أسرته، خاصة زوجته روبن التي رافقته رحلة قاربت الربع قرن، ظلت خلالها تُسانده في الظل.

و كانت روبن زوجته  تقوم بتعديل حياتها بما يتناسب مع متطلبات عمل كرانستون، مما ساعده على التقدم للأمام وتحقيق الكثير من النجاحات، والآن حان موعد رد الدَين والمساواة بين الكَفتين، ولهذا قرر التفرّغ والاستمتاع برفقتها.

وتعتبر  الانطلاقة الكبرى في تاريخه والتي أهّلته ليصبح أحد أهم نجوم هوليود،تمت مع  مسلسل “بريكينغ باد” (Breaking Bad) الذي لعب فيه شخصية والتر وايت، مدرس الكيمياء الذي يُشخّص بسرطان الرئة، فيقرر مخالفة مبادئه وطهي مخدّر الميث من أجل الثراء السريع وترك مال كاف لعائلته بعد وفاته.

في السينما، شارك كرانستون بفيلم “مدينة الكويكب” (Asteroid City) الذي سيُطرح للعرض هذا الشهر، وهو من تأليف وإخراج ويس أندرسون، وشارك في بطولته توم هانكس وسكارليت جوهانسون ومارغوت روبي وتيلدا سوينتون وإدوارد نورتون وأدريان برودي وويليام دافو وستيف كاريل.

تدور أحداث العمل في عام 1955 بمدينة صحراوية أميركية خيالية، حيث يتعرّض العالم لظاهرة غير متوقعة تُبدّل مسار الأبطال وحياتهم، فماذا هم فاعلون؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى