الرئسيةرياضة

المنتخب الوطني المغربي يصل إلى جنوب إفريقيا ويجري أول حصة تدريبية

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الخميس، أول حصة تدريبية بمدينة جوهانسبورغ، تحسبا للمباراة التي ستجمعه بمنتخب جنوب إفريقيا، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا، التي ستحتضنها كوت ديفوار بداية السنة المقبلة.

ووصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم إلى مدينة جوهانسبورغ بجنوب إفريقيا، في الساعات الأولى من صباح الخميس 15 يونيو 2023 قادما إليه من المغرب عبر رحلة جوية مباشرة، امتدت لحوالي 9 و30 دقيقة، انطلاقا من مطار الرباط سلا الدولي.

وشارك في هذه الحصة التدريبية التي أقيمت بملعب ستوروك بارك، التابع لجامعة ويتس، جميع اللاعبين المنادى عليهم.

وركز وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية لنهار الخميس على إزالة العياء بعد الرحلة الطويلة التي قامت بها النخبة الوطنية من المغرب إلى جنوب إفريقيا عبر رحلة جوية مباشرة امتدت لحوالي 9 و30 دقيقة.

ويستعد المنتخب الوطني للمباراة التي ستجمعه يوم السبت، بمنتخب جنوب إفريقيا برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا، التي ستحتضنها كوت ديفوار بداية السنة المقبلة.

وكان المنتخب الوطني ضمن تأهله إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم، إذ يحتل الرتبة الأولى في المجموعة 11 برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين، متبوعا بمنتحب جنوب إفريقيا بأربع نقاط، فالمنتخب الليبيري بنقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى