الرئسيةحول العالم

العثور على 6 قتلى بعد حادث تضمن إطلاق نار واندلاع حريق في ولاية تينيسي الأمريكية

عثر على ستة أشخاص، من بينهم ثلاثة أطفال، مقتولين بعد وقوع إطلاق نار واندلاع حريق في منزل بولاية تينيسي الأمريكية، حسبما ذكرت وسائل الإعلام يوم الجمعة نقلا عن السلطات.

وذكرت محطة ((دبليو تي في سي-تي في)) التليفزيونية في تشاتانوغا بولاية تينيسي أن الحادث الذي من الواضح أنه تضمن القتل والانتحار وقع في التاسعة من مساء يوم الخميس، بالتوقيت المحلي، في المنطقة غير المندمجة المعروفة باسم سيكواتشي.

وأشار التقرير إلى أن ضباط الشرطة استجابوا لحادث إطلاق نار، وقع في ذلك المقر السكني، ليجدوا لدى وصولهم النيران وهي مشتعلة في المنزل.

وتم نقل شخص سابع إلى المستشفى في تشاتانوغ، وهو مصاب بعيار ناري، حسبما أضاف التقرير نقلا عن مكتب التحقيقات في تينيسي. وصرح بو بورنيت، قائد شرطة مقاطعة ماريون، للمنفذ الإخباري قائلا “إنها مسألة عائلية، من الواضح أنها قائمة منذ فترة طويلة”.

تم نقل جثامين المتوفين إلى ناشفيل عاصمة ولاية تينيسي لتشريحها.

ونقل المنفذ الإخباري المحلي الآخر ((لوكال 3 نيوز)) عن بورنيت قوله إنه يعتقد بأن غاري بارنيت، وهو أحد البالغين الثلاثة الذين عثر عليهم مقتولين، هو مطلق النار الذي قتل الضحايا الآخرين قبل أن ينتحر.

وتم تحديد هوية الضحيتين البالغتين وهما ريجينا بارنيت وبريتني بيريز.

كانت ريجينا بارنيت قد حصلت على قرار بعدم التعرض صدر بحق زوجها المنفصل عنها غاري منذ حوالي شهر، أما بيريز فكانت تزور والدتها ريجينا وقت الحادث.

تظهر إفادة خطية بالاعتقال أن أمر الحماية صدر بعد اعتقال غاري بارنيت في ديسمبر 2022 بتهمة العنف المنزلي لارتكابه حادث اعتداء على زوجته.

كما كشف تقرير الاعتقال أن ريجينا بارنيت أخبرت المحققين أن غاري الذي “سيصبح قريبا زوجا سابقا” هددها بإطلاق النار عليها وعلى كلبها وأساء إليها لفظيا، وفقا لما ذكره منفذ ((لوكال 3 نيوز)) الإخباري.

وأضاف التقرير أن القضية ضد غاري بارنيت لا تزال معلقة مع احتمال مثوله أمام المحكمة في 5 يوليو.

وقال المسؤولون إن التحقيق في هذا الحادث مستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى