الرئسيةرياضة

البعثة ستتوجه غدا الأربعاء للنمسا..المنتخب النسوي المغربي سيخوض تجمعا إعداديا ومباراتين وديتين

أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال الكلمة التي وجهها للمنتخب الوطني النسوي، أن الجماهير المغربية تنتظر من المشاركة في نهائيات كاس العالم بأستراليا ونيوزيلندا، تشريف الكرة الوطنية في هذا المحفل الرياضي العالمي، مشددا على ضرورة عدم أدخار أي جهد في سبيل تحقيق هذا المبتعي – الانتظار الجماهيري.

وأبرز لقجع، في كلمته، التي ألقاها على هامش اجتماعه أمس الاثنين مع المنتخب المغربي، على ضرورة رفع التحدي خلال هذه البطولة العالمية، وإظهار للعالم المستوى التقني للنخبة الوطنية.

يشار إلى أن بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، ستتوجه غدا الأربعاء إلى النمسا حيث ستخوض تجمعا إعداديا هناك تتخلله مباراتين وديتين امام منتخبي إيطالي وسويسرا قبل التوجه إلى استراليا حيث سيجري آخر مباراة حبية أمام منتخب جاميكا.

يذكر أن قرعة نهائيات النسخة 2023 من هذه المسابقة العالمية، المنتخب الوطني في المجموعة الثامنة، إلى جانب كل من ألمانيا؛ وكوريا الجنوبية وكولومبيا.

يشار في هذا الصدد، أن المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم بقيادة المدرب الفرنسي رينالد بيدروس ، سيخوض ثلاث مباريات ودية، قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم المقرر إجراؤها مناصفة بين أستراليا ونيوزيلندا، في الفترة الممتدة ما بين 20 يوليوز و20 غشت المقبلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى