الرئسيةثقافة وفنون

عرف مشاكل وصل صداها مواقع التواصل الاجتماعي..مسلسل “أحلام بنات” يستأنف التصوير بمخرج اخر جديد

ذكرت مصادر متطابقة، ومنها الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير. أن طاقم عمل مسلسل “أحلام بنات”، سيستأنف التصوير، بعد توقف دام لأكثر من شهر، لأسباب كثيرة، وأنه سيستأنف العمل فيه تخت قيادة إخراجية جديدة.

وأشارت ذات المصادر، أنه وبعد أن جرى الاستغناء عن المخرجة إلهام العلمي، واستبدالها بالمخرج ياسين فنان، حسب ما تداولته إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، توقف مرة أخرى، بعد استعانة شركة الإنتاج بالمخرج علي مجبود بدل ياسين فنان.

جدير بالذكر، أن المسلسل واجه عدة مشاكل. وتداولت أخبار عن وقف تصويره خلال الفترة الماضية، و أن خروج هذا المسلسل إلى الوجود وعرضه على التلفزيون ما يزال “مؤجلا” بسبب “خلافات وسط الطاقم المشرف عليه” والتي يصل صداها إلى خارج بلاطو التصوير،ويجري تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الصفحات المتخصصة.

يشار هنا، أن مسلسل “أحلام بنات”، من المقرر عرضه على قناة “ام بي سي 5″، وهو مسلسل تدور أحداثه حول ثلاث فتيات يشاركن السكن، ولكل واحدة منهن قصة وحلم، تحاول تحقيقه بطريقة مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من الفنانة حنان الخضر، سلوى زهران، وساندية تاج الدين، واخريات ،كما يشارك فيه مجموعة من الممثلين منهم عبد الله ديدان، وعبد السلام البوحسيني، وناصر أقباب، وربيع الصقلي، ورضا العلوي، ومحمد الشوبي وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى