الرئسيةرياضة

لاعبات المنتخب الوطني المغربي تهاجرن سريا بإيطاليا.. جامعة كرة القدم تكذب وتشجب

شجبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بـ”شدة الإشاعات والمغالطات التي روج لها البعض على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، نقلا عن إحدى الصفحات المزورة لإحد المواقع الإلكترونية المغربية”، بـ”تلفيقات كاذبة”.

وأشار بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نشرته على موقعها الرسمي، الأحد، إلى أن “المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية سافر بجميع أعضائه، ولاعباته، إلى سويسرا، حيث سيواجه منتخبها الوطني، يوم الأربعاء، بعد أن واجه منتخب إيطاليا يوم السبت”.

وشجب بلاغ الجامع بـ”شدة الإشاعات والمغالطات”، التي “تنال من سمعة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، المقبل على المشاركة في نهائيات كأس العالم، بتلفيقات كاذبة”.

وبعد أن أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حسب المصدر ذاته، أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية سافر بجميع أعضائه، ولاعباته، إلى سويسرا، أعلنت أنها “تحتفظ لنفسها بكامل الحق في اللجوء إلى المساطر التي يتيحها لها القانون، للدفاع عن سمعة كافة افراد المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، وكرة القدم المغربية”.

يذكر أن المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية تعادل مع نظيره الإيطالي بدون أهداف (0 – 0)، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب باولو ماتزا في فيرار بإيطاليا.

وسيواجه المنتخب المغربي وديا نظيره السويسري في 5 يوليوز بسويسرا، ويلتقي نظيره الجامايكي في 16 يوليوز بأستراليا.

ووضعت قرعة نهائيات كأس العالم للسيدات المنتخب المغربي في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات: ألمانيا و كولومبيا وكوريا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى