الرئسيةثقافة وفنون

رغم أسعارها المرتفعة..نفاد تذاكر حفل الساهر وأصالة بالدار البيضاء والأخيرة “متشوقة لحفل المغرب بشكل كبير”

كما سبق الإعلان عن ذلك ينتظر الجمهور المغربي بشغف يوم الجمعة المقبل؛ أن تجمع مدينة الدار البيضاء “القيصر” كاظم الساهر، والمطربة السورية أصالة نصري في ليلة استثنائية،خاصة وأن أنباء جرى تداولها على موقع “تويتر” تؤكد نفاد تذاكر الحفل مبكرا.

وفعلا و رغم أسعارها المرتفعة، فإن التذاكر، نفدت في اليوم نفسه الذي طرحت فيه للبيع وذلك على بعد أيام من موعد السهرة، واشتكى أصحاب (vip) و(gold)، رغم أن الثمن يتراوح بين 1000 درهم (101,89 دولار)، و1500 درهم ، أما سعر المقاعد العادية فبلغ 500 درهم (50,94 دولار).

الحماسة التي أبداها الجمهور لهذا الحفل لم تقتصر عليه، بل وصلت إلى نجمي الحفل؛ لا سيما أصالة، التي عبّرت عن حماستها الكبيرة في تصريحات إعلامية على هامش حفلها الذي أقيم في مدينة العين الإماراتية.

وقالت أصالة،بخصوص استعداداتها للحفل: “متشوقة لحفل المغرب بشكل كبير وخاصة أنه بيجمعني بكاظم، ودايمًا فيه علاقة بيني وبين جمهور المغرب بتاخد منحى آخر وبيحصل اندماج بيني وبينهم وهم بيوصلوني لمرحلة من السلطنة”.

جدير بالذكر، أن السهرات التي يفتتحها حفل الساهر وأصالة، تدخل ضمن مهرجان الدار البيضاء خلال شهر  يوليوز الحالي وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

هذا، ومن المنتطر، أن تحيي كذلك  هذه السهرات  اللبنانية نجوى كرم،فضلا عن الفنان ماجد المهندس، وستكون بمثابة إعلان انطلاق صيف فني في المغرب سيشمل جميع المدن المغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى