الرئسيةدابا tvمنوعات

حققت ب6 أيام 15 مليون مشاهدة..حملة هندية ضد سعد لمجرد واستنكاف الممثلة الهندية شريا غوشال للترويج ل”قولي متى”+فيديو

تعرضتا النجمتين الهنديتين شريا غوشال وجينيفر وينجت، لانتقادات واسعة من طرف جمهور هندي، بعد التعاون الغنائي الجديد بين  سعد لمجرد، “قولي متى”، بسبب قضيته الشهيرة أمام القضاء الفرنسي.

و كان لافتا قيام  الممثلة جينيفر وينجت بتعميم مقطعا من الفيديو كليب الذي جسدت بطولته،  في كليب “قولي متى”، حيث عمدت إلى ذكر جميع طاقم العمل باستثناء صاحبه لمجرد؛ ووالذي أرجعه الكثيرون للضغوطات والانتقادات التي تعرضت له بسبب تعاونها مع الفنان المغربي سعدلمجرد،حيث استنكر هؤلاء تعاملها مع متابع ومحكوم بالسجن في قضية اغتصاب، في حين  استنكفت الممثة الهندية  شريا غوشال للترويج للعمل سواء عبر حساباتها الرسمية أو من خلال تقاسم منشورات لمجرد، بسبب الهجوم الكبير الذي تعرضت له من جمهورها الهندي.

وفي خطوة من الفنان المغربي لمجرد اعتبرت تجاهلا لهذه الحملة الهندية، كان أعلن  عن بلوغ أغنيته الجديدة لـ10 ملايين مشاهدة، معبرا عن امتنانه الكبير بهذا النجاح “القياسي”، بالرغم من هذا الجدل الذي أثير في الهند.

في المقابل، يقود محبي سعد لمجرد حملة مضادة ضد  الممثلة الهندية جينيفر بسبب هذا التعامل مع  المغربي سعد لمجرد، وعدم شجاعتها في الدفاع عن عمل دخلته بكامل إراداتها.

جدير بالذكر، أن دويتو «قولي متى»،لسعد لمجرد  تمكنت من نحقيق نجاحا ضخما، حيث تجاوزت الأغنية 15 مليون مشاهدة خلال 6 أيام فقط، منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

هذا وتعتبر أغنية «قولي متى»، تأغنية تجمع بين الثقافة المغربية والهندية، وجرى تصويرها في الهند، في حين أن الفيديو كليب فقد تم الاشتغال عليه بمواصفات عالمية، وأنه قدم قصة مستمدة من حكايات الحب العالمية والتاريخية، وجسد فيها دور الحبيب الذي يتحدى كل المخاطر، لإنقاذ حبيبته الأميرة من القصر، بعد أن أجبرها والدها الملك على الزواج من أحد الأمراء الأثرياء.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى