الرئسيةرياضة

عبرت صحيفة mundodeportivo الإسبانية عن استغرابها..استبعاد بونو والنصيري من معسكر إشبيلية بألمانيا

قرّر نادي إشبيلية، بطل الدوري الأوروبي في النسخة الأخيرة، استبعاد المغربيين يوسف النصيري وياسين بونو من قائمة الفريق المسافرة إلى ألمانيا من أجل خوض الفترة الثانية من مرحلة الاستعداد لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وكان أعلن خوسي لويس مينديليبار، مدرب إشبيلية الإسباني، عن قائمة فريقه المستدعاة لخوض معسكر إعدادي بألمانيا، استعدادا للموسم الرياضي المقبل، وتضم 26 لاعباً سيسافرون مع المدرب  اليوم الجمعة 21 يوليوز 2023، فيما سيبقى الثنائي المغربي في إشبيلية؛ من أجل العمل على استعادة لياقتهما البدنية.

وعبرت صحيفة mundodeportivo الإسبانية، عن استغرابها من إبعاد الثنائي المغربي من السفر إلى ألمانيا، خاصة بعد تصريحات مينديليبار التي أشار فيها إلى أن بونو والنصيري هما “لاعبان لدينا” طالما لم تصل لهما عروض رسمية ولم يتم الاتفاق على انتقالهما.

جدير بالذكر، أن ثلاثة أنديةٍ عبرت عن  اهتمامها بضم النصيري خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية وفق عدة تقارير إيطالية وبريطانية، هي الثنائي الإيطالي يوفنتوس وإنتر ميلان، إضافة إلى وست هام يونايتد بطل دوري المؤتمر الأوروبي في النسخة الأخيرة.

في حين،  جدّد بايرن ميونيخ اهتمامه بضمه خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي؛ من أجل تعويض الرحيل المرتقب لحارسه الحالي يان سومير، وفق ما ذكرته شبكة relevo الإسبانية، التي أكدت أيضاً أن إشبيلية ينتظر وصول عرض رسمي من العملاق “البافاري” خلال الأيام القليلة القادمة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى