الرئسيةمنوعات

اعتبرتها إدارته إساءة ..دنيا بطمة في ورطة مع جمهور تيفلت بسبب إلغاء حفلها بمهرجانها

اعتذرت دنيا بطمة لجمهور مدينة تيفلت وأكدت أنها كانت في طريقها إلى الحفل ولكن عطلاً مفاجئاً في سيارتها منعها من الوصول في الوقت المحدد.

جاء ذلك، على حسابها على موقع “إنستغرام” حيث أعلمت جمهورها بأنها تعتذر لهم وتأمل في لقائهم في فرصة قريبة.

ووقع جمهور مهرجان تيفلت بالمغرب تحت وقع المفاجأة بإلغاء حفل المغنية دنيا بطمة في الدقائق الأخيرة، حيث اعتذر المنظمون عن إلغاء فقرتها دون الكشف عن السبب.

وسارع أحمد الطوكي، المنسق العام لمهرجان تيفلت، للتعليق على غياب دنيا بطمة عن المهرجان، حيث انتظرها الجمهور لساعات طويلة، قبل أن تقرر إدارة المهرجان إلغاء الفقرة وإعلان انتهاء المهرجان.

واعتبر الطوكي أن تغيب دنيا بطمة عن المهرجان، إساءة في حق فناني المغرب، وإساءة في حق الجمهور الذي انتظر منذ بداية الفقرة التي كان من المقرر انطلاقها في التاسعة مساءً وحتى الساعة الثانية من صباح اليوم التالي قبل الانصراف، وفق، ما نشرت وسائل إعلام محلية ومواقع تواصل.

جدير بالذكر، أن مهرجان تيفلت هذه السنة ينظم بالتعاون والشراكة مع جماعة تيفلت ووزارة الشباب والثقافة والتواصل، قطاع الثقافة، وبتنسيق مع عمالة إقليم الخميسات.

وانطلق المهرجان الأربعاء الماضي وشهد مشاركة العديد من الأسماء الفنية بما في ذلك حاتم إدار ولد الحوات، وفرقة أحيدوس، وعثمان بلبل، وحاتم عمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى