الرئسيةرياضة

البطولة الاحترافية.. ملفات الوداد والجيش والفتح سليمة والرجاء ضمن الأندية الممنوعة من التعاقدات

كشفت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الأربعاء، عن لائحة لائحة أندية البطولة الاحترافية الممنوعة من الانتدابات، خلال الميركاتو الصيفي، ومن ضمنها الرجاء الرياضي، فيما لم تشمل اللائحة الوداد الرياضي، والفتح، والجيش الملكي، ونهضة بركان، ونهضة الزمامرة، الصاعد الجديد، والشباب الرياضي السالمي.

وأخبرت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية كافة المتعاقدين أنها لا تتحمل أي تبعات إبرام العقود مع الأندية، التي لم يتم رفع المنع عنها من طرف الهيئات المختصة، علما أنها لن تتسلم أية رخصة خارج فترة الانتقالات الصيفية.

وأعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عن لائحة الأندية الممنوعة من الانتدابات، الى حدود يوم الثلاثاء 25 يوليوز2023، ويتعلق الامر بأكثر من نصف فرق الدرجة الأولى، 9 من أصل 16 فريقا، وهي حسنية أكادير، والاتحاد الرياضي لطنجة، والمغرب الرياضي الفاسي، ومولودية وجدة، ونادي أولمبيك أسفي، ونادي الرجاء الرياضي، والمغرب أتليتك تطوان، وشباب المحمدية، ويوسفية برشيد، بالنسبة لأندة القسم الوطني الأول.

أما بالنسبة لأندية القسم الوطني الثاني، فشملت 11 فريقا من أصل 16، وهي شباب أطلس خنيفرة، وشباب ابن جرير، والدفاع الحسني الجديدي، وأولمبيك الدشيرة، ورجاء بني ملال، والاتحاد الإسلامي الوجدي، والوداد الرياضي الفاسي، وأولمبيك خريبكة، والاتفاق المراكشي، والكوكب المراكشي، والنادي المكناسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى