الرئسيةرياضة

حقق منتخب الديوك انتصارا كاسحا..فرنسا تقسو على منتخب سيدات المغرب وتنهي مغامرتهن بمونديال 2023

انهزم المنتخب المغربي أمام نظيره الفرنسي بأربعة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، برسم ثمن نهاية كأس العالم للسيدات المقامة بأستراليا ونيوزيلاندا. وسجلت أهداف المنتخب الفرنسي كاديدياتو دياني (د 15) وكنزة دالي (د 20) وأوجيني لوسومير (د 23 ود 71).

وبدأ منتخب سيدات فرنسا تسجيل الاهداف بدءا من الدقيقة 15 من المواجهة عن طريق، كاليدياتو دياني، ثم تابعتها اللاعبة، كينزا دالي، بالهدف الثاني في الدقيقة 20، لتضيف المهاجمة، لو سومير، الهدف الثالث في الدقيقة 23، النتيجة التي جعلت المنتخب الفرنسي يلعب بهدوء كبير وتسيير المواجهة كما يريد.

واستمر الوضع على ما هو عليه سيطرة مطلقة لمنتخب فرنسا، إذ لم ينجح منتخب المغرب للسيدات في تدارك الأمور طوال الشوط الثاني، ولم يصنع أي فرصة خطيرة على مرمى منتخب فرنسا، لتُسير الفرنسيات ما تبقى من الدقائق بدون ضغط كبير، ويحققن فوزا جديدا ضمن لهن التأهل إلى الدور ربع النهائي في مونديال السيدات 2023

يذكر أن المنتخب المغربي بلغ ثمن نهائي كأس العالم للسيدات، عقب فوزه على نظيره الكولومبي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي، برسم الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى