اقتصادالرئسيةثقافة وفنون

اختتام الموسم الموسيقي “كوك ستوديو” مع كوكا كولا في طنجة

على إثر النجاح الباهر الذي عرفته الدورة الافتتاحية في 2022، تواصل كوكا كولا إتحاف المغرب بتنظيم الموسم الثاني للمنصة الموسيقية الدولية “كوك ستوديو”، الذي سيبلغ ذروته بالسهرة المنتظرة في طنجة !

“كوك ستوديو” منصة موسيقية مبتكرة تجمع المواهب القادمة من الجهات الأربع للعالم. وتصبو إلى مزج الأساليب الموسيقية المتنوعة، محطمة بذلك الحدود الجغرافية والثقافية لتنال إعجاب عشاق الموسيقى عبر العالم.

عرفت الدورة الجديدة إقبالا كبيرا، وارتكزت على سلسلة من الشراكات الفنية غير المسبوقة، والتي كانت كلها مغربية، ومكنت من إبداع ثلاث أغاني سرعان ما اكتسبت موقعها ضمن أبرز أغاني صيف 2023، وتمكنت بالفعل من تحقيق رواج كبير على يوتوب :

· زهير البهاوي مع ريم فكري

· كوزل مع ماريا نديم

· نعمان بلعياشي مع هند الزيادي

بذلك، تمكن المولعون بالموسيقى من الاستمتاع بالعروض الشيقة لهذه الفرق الثنائية بشكل مباشرعبر المغرب من خلال سلسلة السهرات التي نظمت في مدن مختلفة. ولم تبقى سوى محطة طنجة، التي ستشكل السهرة الختامية لهذه السلسلة. فبعد إتحاف الجمهور في الدار البيضاء، ومراكش وأكادير، ستختتم سلسلة السهرات في طنجة. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن نعمان بلعياشي، الذي سبق له أن قدم عرضيا فرديا في أكادير، سينضم إلى هند الزيادي لإحياء سهرة في طنجة، تَعِدُ بأن تكون سهرة فنية مشهودة، وذلك بساحة شاطئ مالاباطا يوم 26 غشت ابتداء من الساعة الرابعة بعد الظهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى