الرئسيةرياضة

وليد الركراكي خلال الندوة الصحافية بأكادير:”إننا نلعب على أرضنا ويجب علينا إيجاد الحلول للفوز على المنتخب الليبيري القوي”

عبر الناخب الوطني وليد الركراكي من خلال ندوة صحفية عقدت بقاعة المؤتمرات بالملعب الكبير لمدينة أكادير، يوم 08 شتنبر الجاري، عن سعادته باللعب على أرض مدينة أكادير، مؤكدا أن أنصار المنتخب الوطني سيحجون بكثافة يوم السبت إلى الملعب الكبير لمساندة وتشجيع أسود الأطلس.

وأوضح وليد الركراكي أن  المباراة التي سيخوضها المنتخب المغربي ضد نظيريه الليبيري، ستشكل فرصة جيدة  للتحضير لبطولة كأس أمم أفريقيا المزمع تنظيمها بكوت ديفوار من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

وقال وليد خلال الندوة الصحافية المنعقدة بأكادير،”إن كرة القدم سواء الدولية او الافريقية ليست سهلة و لا أعتبر أي فرقة سهلة المنال” ، وأضاف مشددا:”إننا نلعب على أرضنا ويجب علينا إيجاد الحلول للفوز على المنتخب الليبيري القوي الذي يعتمد في لعبه على خطة دفاعية”، مبرزا ضرورة إنهاء هذه التصفيات على رأس المجموعة قبل انطلاق المنافسة القارية.

في نفس السياق صرح  رومان سايس عميد المنتخب الوطني، أن العناصر الوطنية، استعدت طيلة هذا الاسبوع  بشكل جيد لهذه المقابلة،ودعى لضرورة الحفاظ على روح الانتصار لتحقيق نتائج إيجابية.

من جهة أخرى أكد الناخب الوطني وليد الركراكي أنه يسعى ليكون للمغرب فريق فتي وقوي، يحمل المشعل ويواصل الكفاح من أجل راية الوطن، وتحقيق الفوز حتى بعد مغادرته.

الدولي المغربي رومان سايس
الدولي المغربي رومان سايس

كما أوضح أن التغييرات التي قام بها وسط اللاعبين، جاءت بالصدفة ،”من عند الله” على حد تعبيره، وأضاف أنه لجأ للاعبين الذين سبق وتعامل معهم سواء في المنتخب او خلال تجربته في الوداد البيضاوي، وذلك لكسب الوقت، حيث أوضح أن هؤلاء اللاعبين يعرفون خططه وأساليبه.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي لكرة القدم، الذي يلعب ضمن المجموعة 11، كان قد ضمن تذكرة المرور إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023، التي ستجرى بكوت ديفوار العام المقبل..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى