اقتصادالرئسية

« win by inwi » يطلق فورفيات جديدة بسعة 100 Go

أعلنت win by inwi إطلاق فورفيات جديدة بسعة 100 جيغا بايت، حيث يُعتبر هذا العرض الأول من نوعه في المغرب.

أفاد بلاغ في الموضوع، أنه وابتداء من 245 درهما في الشهر، يمكن لزبناء win الاستفادة من “سخاء لا مثيل له وحصري وفي الوقت نفسه الاحتفاظ بقدرتهم على تخصيص باقتهم بحرية تامة وفقا لاحتياجاتهم”.

وأوضح المصدر أن إطلاق win by inwi فورفيات جديدة بسعة 100 جيغابايت جاء لمواكبة الطلب المتزايد على البيانات وتوفير مزيد من حرية الاستخدام لعملائها.

وأضاف أن هذا العرض، الأول من نوعه في المغرب، يمثل محطة هامة في التزام win by inwi بتوفير تجربة رقمية استثنائية لزبنائه.

وابتداءً من 245 درهمًا في الشهر فقط، يمكن لزبناء win الاستمتاع الآن بسخاء لا مثيل له وحصري وفي الوقت نفسه الاحتفاظ بقدرتهم على تخصيص باقتهم بحرية تامة وفقًا لاحتياجاتهم.

يتميز هذا العرض بتوفير 100 جيغابايت من الإنترنت، وعدد من ساعات للمكالمات حسب الاختيار، ورسائل نصية غير محدودة، مما يوفر حلاً كاملاً ومناسبًا للجميع.

يمكن للزبناء الجدد الراغبين في الانضمام إلى win by inwi بسهولة تكوين باقة win بالساعات والجيجابايت التي تلبي احتياجاتهم مع الاحتفاظ برقم هواتفهم بفضل خدمة حمل الأرقام. بالنسبة لزبناء win by inwi الحاليين، يمكنهم ببساطة تعديل باقتهم عبر موقع win.ma أو تطبيق win by inwi

تتناسب هذه الفورفيات الجديدة مع رغبة win by inwi في تنويع مجموعتها من الفورفيات، مما يستجيب بشكل فعال للطلب المتزايد من المغاربة على خدمات الاتصال.

كما يؤكد إنوي كرائد في تعميم استخدام الإنترنت النقال في المغرب التزامه مرة أخرى تجاه زبنائه، من خلال هذا العرض الجديد من win by inwi وتقديم مزايا عملية لجميع المغاربة من خلال تمكينهم بالإتصال بالانترنت بأسعار مناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى