الرئسيةثقافة وفنونمجتمع

مهرجان السينما للجميع بتيزنيت: ندوة صحافية تكشف عن أحدث التحضيرات

أعلن معهد الصحافة والإعلام الحديث بمدينة أكادير، تنظيمه لندوة صحافية ، صباح الجمعة 17 نونبر الجاري ابتداءا من الساعة 12 صباحا بمقره المتواجد بمدينة أكادير.

وجاء في بلاغ له أن  الندوة الصحفية هي بمناسبة انعقاد أشغال الدورة التاسعة لمهرجان السينما للجميع بمدينة تيزنيت، والغرض منها  إخبار كافة وسائل الاعلام وكذا وفعاليات المجتمع المدني والرأي العام عن اقتراب موعد انطلاق فعاليات مهرجان السينما للجميع بمدينة تيزنيت، ولأجل مواكبة اخر التطورات المتعلقة بتنظيم المهرجان في دورته التاسعة.

هذا وقد علمت جريدة “دابابريس”،أن هذا الحدث الفني السينمائي سوف ينظم الاسبوع المقبل، ابتداءا من يوم الجمعة 24 من نونبر والى غاية يوم الاحد 27 بمدينة تيزنيت.

وأضاف البلاغ أنه تماشيا مع الدورات السابقة، يشهد برنامج هذه الدورة، انشطة و ورشات متنوعة، موزعة على مختلف الأروقة الثقافية والفنية لمدينة تيزنيت، الى جانب عرضه لافلام لكبار مخرجي الفن السابع، كما سيعرف  مشاركات دولية وازنة في مسابقة صنف الفيلم القصير،  حيث أوضح البلاغ أن   الدورة  ستشهد مشاركة دولة اسبانيا، فرنسا، بريطانيا وباقي الدول العربية الشقيقة.
كما سيتم تكريم وجوه فنية معروفة بالوسط الفني المحلي وكذا الدولي، تزامنا مع الاعلان عن الفيلم الفائز لهذه السنة في صنف الافلام القصيرة من قبل لجنة التحكيم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى