الرئسيةثقافة وفنون

وكالة “4You Agency” تنظم أول معرض تشكيلي للفنان المغربي حسن عين الحياة

تنظم وكالة “4You Agency” أول معرض في الفن التشكيلي للفنان المغربي حسن عين الحياة، يوم الأحد 19 نوفمبر 2023، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، بقاعة المعارض في المركب الثقافي آنفا بالدارالبيضاء. وسيكون الافتتاح من تقديم حنان نشاطي، مسؤولة التواصل والماركوتينغ في وكالة “4you Agency”.

بهذا الحدث، تبصم الوكالة، على أول معرض فني للفنان المتميز والمتعدد حسن عين الحياة، الذي هو في الآن نفسه، صحافي وكاريكاتيريست وممثل وسيناريست وسينوغراف وشاعر وزجّال.

في هذا المعرض، يسافر بنا الفنان حسن عين الحياة إلى عوالم خاصة من الجماليات المفتوحة على التأويل، معتمدا في ذلك على أسلوب متفرد في هندسة الفضاءات، وتشكيل الصورة الشاعرية في علاقتها بالشخوص والأمكنة.. كما يغوص بنا هذا الفنان إلى غياهب اللون، في محاولة لسبر أغوار العيون.. وميضها وألوانها، وحواسها ولغتها الخاصة.. وبالتالي، يكون الفنان، هنا، قد قدّم لنا طبقا فنيا، يوحده خيط ناظم، يتجلى أساسا في المرأة وعنفوانها من جهة، وفي العيون وما تحمله من دلالات من جهة ثانية.. لذلك، وضع الفنان “كيمياء العيون وشغف النظرة” تيمةً لمعرضه الفني، الذي سيمتد من 19 إلى 22 نوفمبر 2023.

ويندرج المعرض في إطار إغناء النشاط الثقافي في بلادنا، بتعدّد وتنوّع أشكاله التعبيرية، وضمنها، هنا، الفن التشكيلي، الذي يعكس شكلا إبداعيا في التعبير عن الحالة الإنسانية، التي تحبل بكل المشاعر والمواقف، باستعمال الخطوط والألوان والأفكار داخل اللوحات الفنية…

وكالة “4You Agency” هي وكالة تواصل 360،  تتأسس على أربع دعامات:
1- التواصل والعلاقات العامة
2- إبداع وتصميم وإنتاج أعمال سمعية بصرية
3- تسويق منتوجات الزبناء، سواء كانت مادية أو لامادية
4- تنظيم تظاهرات في مختلف المجالات، اقتصادية وسياسية واجتماعية وثقافية وفنية ورياضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى