اقتصادالرئسيةمنوعاتموضة

مجموعة أكسال تعلن عن انطلاق موسم التخفيضات ابتداء من الخميس 04 يناير 2024

أعلنت مجموعة أكسال عن انطلاق موسم التخفيضات ابتداء من يوم الخميس 04 يناير 2024 في جميع متاجرها بالمغرب، كما يُمكن الاستفادة من العروض الاستثنائية التي تصل إلى -70٪ عبر الانترنت وداخل المركب التجاري موروكومول، وذلك بهدف تلبية رغبات عشاق التسوق وضمان فرحتهم بأسعار مناسبة.

وتعد هذه الفترة الوقت المثالي للاستمتاع بالعروض الاستثنائية التي تقدمها مجموعة أكسال والمركب التجاري موروكومول لكافة زبنائها وزبوناتها، وهي فرصة مغرية للغاية، ومن الأفضل الاستفادة منها في أسرع وقت ممكن قبل انتهاء المدة المحددة للعروض.

وبمناسبة تخفيضات الشتاء، يمكن الاستفادة من عروض كثيرة ورائعة من مختلف العلامات التجارية للملابس الجاهزة، وهي أيضا فرصة لا مثيل لها للتفكير في الهدايا، انطلاقا من المجوهرات والاكسسوارات، مرورا بالملابس الداخلية ومستحضرات التجميل والعطور، وصولا إلى الديكور والساعات اليدوية وكل ما يخص عالم التكنولوجيا والقائمة طويلة.

وبفضل التخفيضات التي تقترحها مجموعة أكسال والمركب التجاري موروكومول، يمكن لعشاق التسوق الاستفادة من تخفيضات رائعة تصل إلى -60% لدى علامات: GAP وBERSHKA وPull&Bear، وخصم يصل إلى -50% لدى Oysho, Lefties, Massimo Dutti, Zara، وتخفيضات تصل إلى -40% لدى Zara Home.

وهذا ليس كل شيء، ذلك أن عشاق الجمال ومستحضرات التجميل يُمكنهم الاستفادة من عروض كثيرة مميزة وتخفيضات تصل إلى -70% إلى جانب عروض أخرى لا مثيل لها. وفيما يخص العلامات الفاخرة، تقترح مجموعة أكسال على زبنائها وزبوناتها عروض رائعة، وتضع بين أيديهم تخفيضات استثنائية لدى علامات Gucci, Fendi ، Balenciaga وتخفيضات تصل إلى -50% في كل من: Zara, Massimo Dutti, Lefties, Bershka, Oysho, Pull&Bear, Gap, Yan&One, Mac Cosmetics, Zara Home, Gucci, Fendi, Balenciaga, Bottega Veneta, Givenchy, Off-White, La Martina, Ralph Lauren, Amazzin, Shade، وهي فرصة لا مثيل لها للحصول على أفضل العروض هذه السنة.

مجموعة أكسال تعلن عن انطلاق موسم التخفيضات ابتداء من الخميس 04 يناير 2024
كما يُمكن للزبناء والزبونات الاستفادة من نفس العروض عبر الانترنت، وذك عبر جميع منصات التجارة الالكترونية الخاصة بمجموعة أكسال بما في ذلك: Zara, Zara Home, Bershka, Oysho…

خلال هذه الفترة دائما، تُطلق علامات المركب التجاري تخفيضات استثنائية تصل إلى -70٪. وعلى امتداد 10 أيام من تخفيضات الشتاء، سيتم داخل المركب التجاري موروكومول مكافأة الزبناء والزبونات عن جميع عمليات الشراء ابتداء من 500 درهم، والتي تتيح لهم فرصة التسجيل للمشاركة بالقرعة، وسيتم بشكل يومي إجراء 4 عمليات سحب على الساعات التالية: 14H – 16H- 18H- 19H.

ومن بين الجوائز المقترحة للفوز:

– بطاقات هدايا Aksal Liberty

– هدايا Yan&One

– ساعات

-ثلاجات

-اشتراكات بالمركب الرياضي passage fitness

– حقائب للسفر

– حقائب للظهر والقائمة طويلة

وتجدر الإشارة أنه يُمكن الاستفادة من تخفيضات الشتاء الخاصة بمجموعة أكسال ابتداء من يوم الخميس 04 يناير، داخل المركب التجاري موروكومول، وعلى المواقع الرسمية لكل من: Zara, Zara Home, Bershka، Oysho فضلا عن جميع شبكة مجموعة أكسال في المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى