الرئسيةرياضة

بعد سقوطه في فخ التعادل أمام أنغولا..مباراة “نارية” بين الجزائر وبوركينا فاسو ضمن الجولة الثانية لكأس إفريقيا

من المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي الجنوب إفريقي، توم أبونغيل، صفارة بداية مباراة المنتخب الجزائري ضدبوركينا فاسو، ضمن الجولة الثانية لكأس إفريقيا، على ملعب "السلام - Stade de la Paix" بمدينة بواكي الإيفوارية (ساحل العاج)، في تمام الساعة (14:00) بتوقيت غرينتش، الساعة (15:00) بتوقيت الجزائر.

وتدخل مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة (D) في نهائيات النسخة الـ34 لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ويبحث منتخب الجزائر عن تحقيق فوزه الأول في النسخة الحالية لبطولة القارة السمراء، بعد سقوطه في فخ التعادل أمام نظيره الأنغولي (1-1) في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، على ملعب السلام أيضا، في مستهل مشواره في البطولة.

وتغيب نغمة الانتصارات عن الجزائر منذ فوزها على السنغال بهدف وحيد في المباراة النهائية لنسخة 2019 في القاهرة، حيث خرجت خالية الوفاض من الدور الأول لنسخة 2021 في الكاميرون.

بينما بدأ منتخب بوركينا فاسو غمار نهائيات النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، بفوز بشق الأنفس على نظيره الموريتاني بهدف وحيد جاء في الوقت القاتل من زمن اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب السلام.

وجاءت قائمة منتخب الجزائر، على النحو التالي:

حراس المرمى: أنتوني ماندريا، ووهاب رايس مبولحي، وأسامة بن بوط.

خط الدفاع: يوسف عطال، وكيفن جيتون، وعيسى ماندي، وريان آيت نوري، وياسر لعروسي، وأمين توجاي، وأحمد توبة، وزين الدين بلعيد.

خط الوسط: نبيل بن طالب، وإسماعيل بن ناصر، وسفيان فيجولي، ورامز زروقي، وهشام بوداوي، وحسام عوار، وفارس شعيبي، وإسماعيل بن ناصر.

خط الهجوم: رياض محرز، وأدم وناس، ومحمد أمين عمورة، وإسلام سليماني، وبغداد بونجاح، ويوسف بلايلي، وأمين غويري.

وتنقل مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا حصريا في الشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورت – beIN SPORTS”، ومن ضمنها مباراة منتخب الجزائر ضد منتخب بوركينا فاسو.

وتنقل مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا عبر شاشة قناتي بي إن سبورتس ماكس الأولى والثانية “beIN SPORTS HD 1 MAX” و”beIN SPORTS HD 2 MAX”.

ومن الممكن متابعة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق TOD أو تطبيق beIN Connect.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى