الرئسيةرياضة

هذا ما قاله الركراكي بخصوص استقالته

وقال الركراكي، بخصوص حيثه السابق عن استقالته في حال الفشل في بلوغ المربع الذهبي لكأس إفريقيا: “ليس الوقت لهذا، أتحمل المسؤولية، وكلمتي تعرفونها، سنجلس مع الرئيس وسنرى الأفضل للمغرب، ولن أختبئ، اللاعبون أعطوا ما لديهم، فشلنا وأنا الأول، وأتحمل المسؤولية”.

جاء ذلك، في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، حيث أكد الركراكي، أنه سيعقد اجتماعا مع فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، لمناقشة مستقبله على رأس الطاقم الفني لأسود الأطلس.

واعتبر الركراكي أن المغرب ليس المنتخب الكبير المرشح للفوز باللقب الذي أقصي مبكرا، في إشارة إلى حامل اللقب، السنغال، والمنتخب المصري الذي حصل على ألقاب عديدة، ممن غادرا أيضا من ثمن النهائي، إضافة إلى منتخبات أخرى كبيرة لم تتجاوز دور المجموعات على غرار منتخبين تونس والجزائر.

و قال وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إنه يتحمل مسؤولية إقصاء “أسود الأطلس” من كأس أمم أفريقيا 2024 على يد جنوب أفريقيا.

وتابع الركراكي في تصريح له بالقول انني”أتحمل مسؤولية الإقصاء، وأتحمل مسؤولية خياراتي، ولا يمكننا لوم اللاعبين، لأنهما طبقوا التعليمات”.

واوضح مدرب “أسود الأطلس” قائلًا: “علينا أن نصحح الأخطاء التي وقعنا فيها، لنعود أقوى مستقبلًا، هناك العديد من اللاعبين الشباب الذين سيستفيدون من هذه التجربة”.

يذكر أن المنتخب المغربي ودع “الكان” بعد خسارته (2-0)، الثلاثاء، ضد جنوب افريقيا في دور الـ 16، وذلك في المباراة التي أجريت بملعب “لوران بوكو” في مدينة سان بيدرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى