اقتصادالرئسية

قريبا.. افتتاح فندق “راديسون الدار البيضاء ڭوتيي لاسيتاديل” (صور)

ستتعزز الساحة السياحية المغربية، قريبا بفندق جديد، حيث من المقرر افتتاح فندق “راديسون الدار البيضاء ڭوتيي لاسيتاديل” وسط مدينة الدار البيضاء.

وأعلنت إدارة المؤسسة الفندقية، في بلاغ توصل “دابا بريس.كوم” بنسخة منه، أن فندق “RADISSON CASABLANCA GAUTHIER LA CITADELLE” سيفتتح أبوابه أمام الزبناء، في حي ڭوتيي في قلب الدار البيضاء يوم 15 أبريل 2024.

وحسب المصدر ذاته، يعد فندق “راديسون الدار البيضاء ڭوتيي لاسيتاديل” وجهةً للمسافرين الذين يبحثون عن أفضل الخدمات في العاصمة الاقتصادية للمملكة.

وأشار المصدر إلى أن فندق “راديسون الدار البيضاء ڭوتيي لاسيتاديل”، المصنف من 4 نجوم، مصمم على طراز آرت ديكو، مما يعطيه مظهرًا متميزا.

كما أن فندق “راديسون الدار البيضاء ڭوتيي لاسيتاديل” يضم 133 غرفة حديثة ومجهزة تجهيزًا جيدًا لتلبية احتياجات الزبناء.

كما أن فندق “راديسون الدار البيضاء ڭوتيي لاسيتاديل”، حسب المصدر ذاته، يوفر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، التي تضمن للنزلاء إقامة ممتعة، وللزبناء خدمات في المستوى العالي. يتميز بمركز للياقة البدنية حديثة حيث يمكن ممارسة التمارين الرياضية والاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر على مسبح خارجي يسمح للنزلاء الاستمتاع بأشعة الشمس والاسترخاء في الماء.

وأشار المصدر إلى أن مطعم Braise يعتبر محطة رئيسية في الفندق حيث يقدم المأكولات باستخدام أفضل المكونات المحلية وتحضيرها على نار الحطب، وفي الطابق العلوي، أما السطح فتميز بإطلالة بانورامية رائعة على المدينة، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالأطباق الصغيرة والكوكتيلات في أجواء ممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *