الرئسيةثقافة وفنوندابا tv

أوسكار 2024.. رامي يوسف “بالجلابية” على السجادة الحمراء بشارة تدعو لوقف الإبادة بغزة +فيديوهات وصور

وصل بطل مسلسل Ramy إلى السجادة الحمراء لحفل أوسكار 2024 بينما  كان يرتدي جلابية سوداء اللون، وفوقها معطف بدلة أسود اللون.

وصل الفنان الأمريكي ذو أصول مصرية، رامي يوسف، إلى السجادة الجمراء لحفل أوسكار 2024 مرتديا جلابية ومعطف بدلة.

وطهر  رامي يوسف بشارة  تدعو ل”وقف إطلاق النار” على ملابسه ليطالب بإيقاف الإبادة الجماعية في غزة. أدلى الممثل

وأدلى العالمي ذو الأصول المصرية بتصريحات داعمة لغزة ورافضة للحرب الإسرائيلية خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ96.

وشارك، رامي يوسف في فيلم Poor Things المرشح لـ 11 جائزة من بينها أفضل فيلم، أفضل ممثلة في دور رئيسي لـ إيما ستون، أفضل ممثل مساعد لـ مارك رافالو، أفضل تصوير سينمائي وأفضل إخراج وأفضل مونتاج.

و فيلم Poor Things يدور في إطار من الخيال العلمي والرومانسية، حول امرأة تُدعى بيلا باكستر، ورحلتها من الموت إلى العودة للحياة مجددًا على يد العالم الغامض دكتور جودوين باكستر، بعد أن استبدل عقلها بعقل طفلها الرضيع.

الفيلم من إخراج يورجوس لانثيموس ومن تأليف توني مكناميرا، ومن بطولة إيما ستون، مارك رافالو، رامي يوسف، مارك دافو، كريستوفر أبوت، مارجريت كوالي.

و قال يوسف: “أدعو فقط إلى وقف فوري لإطلاق النار لضمان سلامة الأبرياء. نريد حقاً التوقف عن قتل الأطفال والتأكد من سلامة الجميع”.

مضيفاً: “إنها في الحقيقة مجرد قضية إنسانية يهتم بها الكثير من الفنانين”.

كما قال في تصريح آخر لمجلة Variety الفنية: “لا يوجد طريق آخر، يستغرق الأمر وقتاً طويلاً… وهذا ما نشجع الجميع على التحدث عنه بصوت عالٍ”.

 

المغنية الأمريكية الشابة بيلي إيليش، وشارة التضامن مع غزة ووقف العدوان عليها

أما بخصوص شارات الدعوة لوقف إطلاق النار الحمراء، فهي لحملة “فنانون لأجل إطلاق النار” (Artists4Ceasefire) التي تضم أكثر من 400 فنان، وقد ارتداها في حفل الأوسكار إضافة لرامي ورافالو، المغنية الأمريكية الشهيرة بيلي إيليش، وشقيقها فينياس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى