الرئسيةرياضة

وفاة “غامضة” لمدرب تونسي بنادي الجيش الرواندي

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، في بلاغ، نشر مساء الثلاثاء 2 أبريل 2024، عن أنها تلقت نبأ وفاة المعد البدني التونسي لفريق الجيش الرواندي عادل الزرن، الذي وافته المنية الثلاثاء، في العاصمة الرواندية كيغالي.

وأفادت تقارير صحفية رواندية أن السلطات في كيغالي شرعت في التحقيق في ملابسات وفاة المعد البدني التونسي لفريق الجيش الرواندي عادل الزرن.

ورجحت التقارير الصحفية ذاتها أن وفاة الزرن قد تكون نتيجة سكتة قلبية مفاجئة، علما أنه اتصل بسائقه الخاص وأعلمه بأنه يشعر ببعض الأوجاع ليصل الى مقر سكناه فوجده قد فارق الحياة.

يذكر أن الزرن كان حاضرا ومارس مهامه بشكل طبيعي في مباراة فريقه الجيش، الأحد، ضد موهازي يونايتد، التي انتهت بالتعادل (1 ـ1) في الدوري الرواندي.

وكان نادي الجيش الرواندي اعلن، اليوم نفسه، الثلاثاء 02 أبريل 2024 عن وفاة المعد البدني لفريق الكبار لكرة القدم عادل الزرن دون الكشف عن أسباب هذا المصاب الجلل.

وأشار بلاغ النادي الرواندي أن أسباب وفاة المعد البدني غير معروفة، وتعهد بتقديم مزيد من التوضيحات حول ملابسات وأسباب الوفاة حالما يتوصل بها.، وتابع: “‘تلقينا بكل أسى خبر وفاة عادل الزرن، هذا الشخص المهذب والودود تجاه كل اللاعبين وخلّف لدينا ذكرى طيبة إذ شهد له الكل بالكفاءة والطيبة”.

وانضم المعد البدني التونسي إلى الجيش الرواندي شهر يوليوز 2023، بعد تجارب مهمة في سواء برفقة المنتخب الموريتاني الأول أو مع نادي الوحدات الاردني الذي توج معه بالكأس المحلية، ونادي سيمبا التنزاني.

من جانبه نعى نادي سيمبا التنزاني الفريق الأسبق للزرن (2018/2021) رحيل الفقيد ودوّن على صفحته الرسمية: ”تلقينا بكل أسى خبر وفاة عادل الزرن هذا الشخص المهذب والودود تجاه كل اللاعبين وقد خلّف لدينا ذكرى طيبة إذ شهد له الكل بالكفاءة وطيبة المعشر، في هذا المصاب الجلل نتقدم بأحر عبارات التعازي إلى عائلته ونادي الجيش الرواندي وكل المنتمين إلى عالم كرة القدم، وليرقد بسلام في مأواه الأخير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى