رياضة

لقجع يغرم الوداد واتحاد طنجة والدفاع الجديدي

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء أمس الاثنين 20 ماي 2019، عقوبات تأديبية في حق ثلاث أندية، هي نادي الوداد الرياضي، واتحاد طنجة، ونادي الدفاع الحسني الجديدي، بالنسبة للبطولة الوطنية الاحترافية (اتصالات المغرب) القسم الأول، الجولة الـ 29.

وهكذا قررت اللجنة التأديبية تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات. كما قررت تغريم الفريق نفسه، مبلغ 10 آلاف درهما، لرمي جماهيره القارورات على أرضية الملعب، مما أدى إلى توقيف المباراة ذاتها، في مناسبتين، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وغرمت اللجنة التأديبية نادي اتحاد طنجة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

كما قررت تغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى