سياسة

وقفة شعبية ضد مؤامرة “صفقة القرن”  أمام البرلمان بشعار الشعب المغربي ضد المؤامرة

قررت فعاليات شعبية تنظيم وقفة أمام البرلمان، يوم الجمعة 31 ماي على الساعة 10 مساء تحت  شعار:الشعب المغربي:.. ضد مؤامرة صفقة القرن”، وذلك في سياق ” تنامي مؤشرات تنزيل بنود هذه المؤامرة الإجرامية الكبرى بحق القدس و فلسطين وكل مكونات الأمة عبر الزيارات المشؤومة لعرابي الصفقة في فريق الصهيوني المدعو “جاريد كوشنر” لعدد من عواصم المنطقة ومنها المغرب لتسويق صفقته والدفع بالمغرب للمشاركة فيما يسمى مؤتمر البحرين الإقتصادي الصهيوتطبيعي..”.

وقالت الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني ومجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، والهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، في بلاغ لها، والذي توصلت “دابا بريس” بنسخة منه، إنها قررت هذه الوقفة،  “في سياق الهجمة الصهيوأمريكية على شعوب الأمة العربية الإسلامية وتنزيل أجندة الفوضى الخلاقة لتصفية قضية فلسطين وفرض ما يسمى “صفقة القرن” بتواطئ مكشوف مع بعض أنظمة المنطقة ..”، مؤكدة في البلاغ نفسه، تأييدها لكفاح الشعب الفلسطيني في مسيرات العودة الكبرى و لصمود الأسرى في سجون العدو الصهيوني..”.

جدير بالذكر، أن “صفقة القرن”، التي تخطط الولايات المتحدة لفرضها، هي ما أطلق عليها “خطة السلام الإسرائيلية-الفلسطينية”، التي كلف بها كوشنر، والمحاطة بسرية تامة، حيث ترفض السلطة الفلسطينية التفاوض بشأنها، وحضور المؤتمر الذي سيعقد من أجلها في 25 و 26 يونيو في المنامة، عاصمة البحرين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى