نسيم بمؤهلات فنية مقبل على التعاقد مع نادي الرجاء

0

بعد أن تدرج في جميع فئات أندية سويسرية، يخضع اللاعب الشاب نسيم الزيواني (18 سنة) للتجربة بصفوف فريق الرجاء البيضاوي، ومن المتوقع أن يوقع للفريق الأخضر، هذا الأسبوع.

وكشف مصدر أن جمال فتحي، المدير التقني لنادي الرجاء أبدى إعجابه بنسيم الزيواني، من مواليد سنة 2000، ابن عبد الرحيم الزواني اللاعب السابق في صفوف الفريق ذاته.

وكانت البدايات الأولى لنسيم ضمن مدرسة (مركز التكوين) نادي لونسي بجنيف، من 2005 إلى سنة 2010، قبل أن ينتقل إلى فريق نجم كاروج (دوري الدرجة الثانية السويسري)، والذي سبق أن لعب له كل من المغربيين مصطفى يغشى، وعبد القادر لشهب.

وكان نسيم محط أعين نادي سيرفيت جنيف، دوري الدرجة الأولى السويسري، حيث يلعب شقيقاه التوأم ضمن فريق (18 سنة)، حكيم وكميل، رغم أن سنهما أصغر بسنتين عن هذه الفئة (16 سنة).

وأشار المصدر إلى نسيم تدرب مع سرفيت جنيف لمدة أسبوعين، وحظي بإعجاب المدرب، حيث كان من المتوقع أن لفريق 21 سنة، قبل أن يشد الرحال إلى المغرب، ويخضع لتجربة مع نادي الرجاء.

ونسيم صانع ألعاب، يحسن المراوغة، التمرير والتسديد بالقدمين اليسرى واليمنى، سجل 21 هدفا لفريقه الموسم الماضي، واختير أحسن لاعب بالدوري السويسري الوطني في 2017، وسبق أن لعب للمنتخب الوطني المغربي لفئة أقل من 17 سنة، الذي كان يشرف على تدريبه الراحل مصطفى مديح.
وسبق أن كان نسيم، الحاصل على شهادة الباكالوريا، ودبلوم في الإعلاميات، محط عيون أندية أوروبية عدة، منها أندرلخت البلجيكي، وأندية أخرة إيطالية، كما تلقى عروضا من فريق مغربية بدوري الدرجة الأولى.

اترك رد