ميديا و أونلاين

الشيخ الريسوني: “هنأت ابنتي هاجر بزواجها”

نشر رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، أحمد الريسوني، تصريحا له لموقع “اليوم 24″، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك)، وبموقع على الإنترنت، يشير من خلاله إلى أنه هنأ “ابنته” هاجر الريسوني بزواجها، موضحا أنه اعتدي عليها، وعبر عن مواساته لها، وقال “أنا أيضا اعتقلت أسبوعين قبل زفافي عام 1976، وخرجت مرفوع الرأس”.

وكتب “اليوم “24 أن أحمد الريسوني “في أول تعليق له عقب اعتقال ابنت أخيه هاجر، قال إن كل ما يمكنه أن يقوله في الموضوع، هو أنه “مدعو وزوجته لحفل زفاف ابنة أخيه هاجر الريسوني في العرائش، يوم 14 من الشهر الجاري”.

وأضاف الريسوني: “منذ حوالي شهرين علمت كما علم كافة أفراد الأسرة بخطبتها من طرف شاب سوداني، مقيم في المغرب، وسبق أن حصل على شهادة الدكتوراه من جامعة محمد الخامس في الرباط”

وتابع الريسوني، حسب المصدر ذاته، أنه “في يوم عيد الأضحى اتصلت بهاجر، وهنأتها بزواجها، فأكدت لي خطبتها، وأنها وخطيبها يتابعون الإجراءات الإدارية الخاصة بالزواج، لكون الزوج ليس مغربيا.. إلى أن فوجئنا بهذا الخبر الغريب المستبشع”.

وقال الريسوني، أيضا: “لكي أواسي ابنتي هاجر، أذكر لها أنني أنا، أيضا، اعتقلت قبل أسبوعين من زفافي في صيف عام 1976، ثم خرجت دون أي متابعة، أو تهمة، خرجت مرفوع الرأس، وما زلت كذلك بفضل الله تعالى”.

وختم رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بالقول: “أسأل الله تعالى أن يحفظ هاجر المعتدى عليها، وأن يسلمها ويسلمنا جميعا من شر الأشرار، وأن يرد كيدهم في نحورهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى