“غولدن غلوب” 2020 في نسختها 77 تمنح ممثل فيلم “جوكر” أفضل أداء (فيديوهات وصور)

0

اسدل الستار عن  حفل توزيع جوائز “غولدن غلوب” 2020 Golden Globe Awards بنسخته الـ77، في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، الأحد الماضي، وذلك بحضور نخبة من أهم وأشهر نجوم هوليوود، في المناسبة التي تعتبر ثاني أشهر حفل توزيع جوائز عالمياً بعد الأوسكار.

وخلال هذا الحفل توزعت الجوائز عن فئة أفضل فيلم للحركة الدراما فاز فيلم “1917”، وعن أفضل الصور المتحركة الموسيقية أو الكوميدية “ذات مرة.. في هوليوود” (Once Upon a Time… in Hollywood)، وعن أفضل أداء من قبل ممثل في فيلم سينمائي فاز جواكين فينيكس عن دوره في “جوكر”.

وعن فئة أفضل مخرج فيلم حركة سام منديس عن فيلمه “1917”، وعن أفضل أداء لممثلة في فيلم حركة–الدراما فازت رينيه زيلويغر عن فيلمها “جودي”، وأفضل أداء لممثلة في فيلم موسيقي أو كوميدي حصلت عليه أوكوافينا عن “The Farewell”.

وعن أفضل أداء لممثلة في دور داعم فازت لورا ديرن؛ عن دورها في فيلم “قصة زواج” (Marriage Story)، وعن أفضل أداء لممثل في فيلم موسيقي أو كوميدي فاز تارون إجيرتون (Rocketman).

المثلان العالميان براد بيت وليوناردو ديكابريو

أما الممثل براد بيت ففاز بجائزة أفضل ظل أداء من قبل ممثل في دور داعم؛ عن دوره في Once Upon a Time in Hollywood، وعن نفس الفيلم فاز أفضل سيناريو لكاتبه كوينتين تارانتينو.

وعن أفضل أغنية لفيلم فازت أغنية “I’m Gonna Love Me Again” عن فيلم “Rocketman”..

 

 

Leave A Reply