اقتصاد

شياومي تكشف عن أول متجر رسمي لها في المغرب Mi Home

كشفت العلامة الدولية شياومي النقاب، الجمعة 13 مارس في الدار البيضاء، عن متجرها الرسمي Mi Home، وهو الأول من نوعه في شمال افريقيا.

وتمنح شياومي، المشهورة عالميا بهواتفها الذكية المتطورة، الفرصة للجمهور العريض لاكتشاف منظومتها المتصلة كليا، واشياء اخرى كذلك.

شياومي، علامة دولية في تطور مطرد

الآن على المنصة لأفضل، فإن تعتبر شياومي، المتربعة على منصة أفضل مبيعات الهواتف الذكية في المغرب، ذات مكانة عالمية أيضا بتقلدها للرتبة الرابعة دوليا، وتواجدها في أكثر من 80 دولة ومنطقة حول العالم.

ومن خلال الكشف عن Mi Home اليوم للمستهلكين المغاربة، فإن Xiaomi تعزز وجودها في المملكة وتؤكد مكانتها بين رواد السوق المغربي (الرتبة الثالثة).

ونظرًا لتنوع المنتجات التي يمكن أن يجدها المستهلك المغربي هناك، وبالإضافة إلى الأسعار العادلة التي تقترحها العلامة، فإن Mi Home يجسد الإرادة الأولية لمؤسس شياومي السيد Lei Jun: جعل الابتكار متاحًا للجميع.

في هذه المناسبة، يصرح عبد الرحمن هاكو، المدير العام لشركة Sicotel ،”نعتقد أن المنتجات عالية الجودة المصممة باستخدام أحدث التقنيات يجب أن تكون متاحة للجميع. إننا نقوم بابتكار أجهزة معلوماتية رائعة وبرامج وخدمات إنترنت لعشاق Mi ، ولكن أيضًا بفضلهم، لأننا ندمج كل تعليق من تعليقاتهم في مجموعة منتجاتنا.

مجموعة واسعة من منتجات Mi لكل الاستخدامات اليومية

بالإضافة إلى اشتمالها على مجموعة المنتجات المتاحة بشكل طبيعي على الهواتف الذكية، فإنها تمنح كلذك مجموعة المنظومة المتنوعة للغاية من Mi، والتي تشمل التشغيل الآلي المنزلي والمنتجات المحمولة والملحقات الأخرى.

يمكن للجمهور الآن الاختيار من بين مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات والإكسسوارات المتصلة الأخرى من Mi و Redmi، ولكن أيضًا جميع الأجهزة الذكية المتعلقة بالمنزل، مثل كاميرات المراقبة وأجهزة التلفزيون وأجهزة عرض الفيديو والمصابيح، إضاءة ومكبرات صوت وأجهزة تنقية هواء ومجموعة من الأمتعة بالإضافة إلى تروتينيت كهربائي.

وبالتالي فهي واجهة حقيقية لدراية وخبرة العلامة الدولية Xiaomi، والتي تواصل مفاجأة معجبيها.

نبذة عن شياومي

تم إنشاء شركة شياومي Xiaomi في أبريل 2010 وصنفت ضمن المجلس الرئيسي لبورصة هونج كونج للأوراق المالية في 9 يوليوز 2018. Xiaomi هي شركة إنترنت ترتبط هواتفها وأجهزتها الذكية بقلب منصة إنترنت الأشياء.

من خلال رؤية تستند لتكون صديقة لمستخدميها وكونها “أروع” الشركة في قلوبهم، فإن Xiaomi مكرسة للابتكار المستمر، مع التركيز على الجودة والكفاءة التي لا تضاهى. تصنع الشركة بدون توقف منتجات استثنائية بتكاليف عادلة، بحيث يمكن للجميع الاستفادة من تجربة حياة أفضل من خلال الابتكار التكنولوجي.

وتعد Xiaomi حاليًا رابع أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم، وأنشأت أكبر منصة للمستهلكين في مجال إنترنت الأشياء، مع أكثر من 171 مليون جهاز ذكي (باستثناء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة) متصلة بمنصتها.

وحاليًا ، تتوفر منتجات Xiaomi في أكثر من 80 دولة ومنطقة حول العالم وتتمتع بمكانة رائدة في العديد من الأسواق. في يوليوز 2019 ، انضمت الشركة لأول مرة إلى قائمة Fortune Global 500 ، لتحتل المرتبة 468 والسابعة في فئة خدمات الإنترنت والتوزيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى