جهاتصحةكورونا

جهة طنجة-تطوان-الحسيمة: تسجيل 228 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد

أعلنت المديرية الجوية للصحة بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة أن إجمالي عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد على صعيد الجهة بلغ 228 حالة في حدود الساعة السادسة مساء من اليوم الخميس.

وأبرزت المديرية الجهوية للصحة في حصيلة حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد أن عدد المتعافين سجل خلال الوقت نفسه 26 حالة، بينما وصل عدد الوفيات إلى 11 حالة.

وبخصوص التوزيع الجغرافي للحالات المؤكدة حسب مراكز التكفل، فقد تم التكفل بـ151 حالة بمستشفيات عمالة طنجة-أصيلة، وبـ51 حالة بالمستشفى الإقليمي بتطوان، و13 حالة بمستشفيات إقليم الحسيمة، و12 حالة بمستشفيات إقليم العرائش، وحالة واحدة بالمستشفى الإقليمي بوزان، بينما لم تسجل أية حالة مؤكدة لحد الساعة بإقليم شفشاون.

وكان مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، محمد اليوبي، قد أكد في اللقاء الصحفي اليومي لوزارة الصحة أن جهة طنجة-تطوان-الحسيمة تشكل خامس جهة في المغرب من حيث عدد الإصابات، موضحا أن عدد الحالات المسجلة بالجهة يشكل حوالي 10,1 في المائة من مجموع حالات الإصابة المؤكدة بالمغرب.

كما أعلن عن أنه إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس، تم تسجيل 259 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد (24 ساعة)، ليرتفع العدد الإجمالي بالمملكة المغربية إلى 2283 حالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى