رياضة

السلطات اليونانية تقرر الإفراج عن هاري ماغواير عميد مانشستر يونايتد الإنجليزي

قررت السلطات الأمنية اليونانية، اليوم السبت، الإفراج عن هاري ماغواير، عميد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب احتجازه ليومين، إثر مشاجرة شارك فيها في جزيرة ميكونوس.

وأكدت مصادر صحافية يونانية أن لاعب منتخب إنجلترا وعميد نادي مانشستر يونايتد سيرد على الاتهامات الموجهة إليه خلال الأسبوع المقبل.

وذكرت صحيفة “إيثنوس” اليونانية، أن السلطات الأمنية وجهت إلى ماغواير تهمة “التشاجر”، وهي تعتبر جنحة في اليونان.

ويعني هذا إمكانية عدم مثول عميد نادي مانشستر يونايتد (27 عاما) بشكل شخصي أمام المحكمة، يوم الثلاثاء القادم، وسيكلف بذلك محاميه الخاص.

وذكر مصر أمني يوناني، في وقت سابق، أنه تم اعتقال قائد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هاري ماغواير على يد الشرطة المحلية.

وأوضحت الصحافة اليونانية، اليوم السب، أن الاعتقال جرى قبل يومين بعد ضلوع عميد النادي الإنجليزي في اشتباك مع سياح وتهجمه على الشرطة في جزيرة ميكونوس السياحية.

وقال بيتروس فاسيلاكيس، وهو ضابط شرطة في المنطقة، إن ثلاثة أشخاص من الجنسية البريطانية بينهم لاعب كرة قدم، يشتبه بضلوعهم في شجار مع أشخاص آخرين.

وقام ثلاثة أشخاص من ضمنهم هاري ماغواير بلكم أفراد من شرطة الجزيرة متسببين لهم بإصابات طفيفة، كما أنهم متهمون أيضا بمقاومة عملية إيقافهم، إضافة إلى توجيه الشتم والتهديد اللفظي لعناصر الأمن ،الذين قاموا باعتقالهم.

وأضاف أن مركز الشرطة تلقى اتصالا في وقت متأخر من أول أمس الخميس، من أجل فض إشكال بين مجموعتين متخاصمتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى