سياسة

التنسيق النقابي الثنائي CDT وFNE لأساتذة الزنزانة 10 يقرران التصعيد

قرر التنسيق النقابي الثنائي، CDT وFNE لأساتذة الزنزانة 10 خريجي السلم 9، خوض إضراب يومي الثلاثاء 29 شتنبر والاثنين 5 أكتوبر 2020، مع حمل الشارة لمدة أسبوع ابتداء من الاثنين 21 شتنبر.

وطالب التنسيق النقابي في بلاغ، توصلت “دابا بريس” بنسخة منه، بترقية استثنائية لأساتذة الزنزانة 10 خريجي السلم 9 مماثلة بالأفواج التي تم توظيفها بالسلم 10 والتي ستستفيد من الدرجة الأولى بعد 14 سنة أقدمية عامة كأقصى تقدير، مع جبر الضرر المادي والإداري؛

في نفس السياق، دعا المصدر ذاته، أساتذة الزنزانة 10 خريجي السلم 9 إلى حمل الشارة السوداء لمدة أسبوع ابتداء من 21 شتنبر 2020؛ معلنا عن عزمه تسطير برنامج نضالي تصعيدي طيلة السنة تتحمل فيه الوزارة تبعات ما سيؤول إليه الوضع.

إلى ذلك، عبر البلاغ ذاته، عن استعداده الكامل للانخراط في إنجاح الموسم الدراسي الاستثنائي بما فيه من تضحيات استحضارا لمصلحة المتعلم، مع التذكير في نفس الوقت بمبدإ حتمية التوازن بين الواجبات والحقوق.

وفي الأخير حي البلاغ، عاليا الإطارات الحقوقية والمنابر الإعلامية المساندة لملف أساتذة الزنزانة 10 خريجي السلم 9 من أجل انتزاع حقوقهم، داعيا كافة المناضلين والمناضلات إلى التعبئة الشاملة والمشاركة المكثفة في المحطات النضالية النوعية المزمع خوضها من أجل رفع الظلم عن هذه الفئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى