ثقافة وفنون

10 مشاهير من عالم الفن والسينما أصيبوا بفيروس كورونا (صور)

فتك  فيروس كورونا المستجد حتى الآن بحياة  ما يزيد على مليون شخص حول العالم وأصاب أكثر من 33 مليوناً، من بين هؤلاء شخصيات بارزة في عالم السينما والفن.

 

الممثل البريطاني روبرت باتينسون

– ثبتت إصابة الممثل البريطاني روبرت باتينسون بـ”كوفيد-19″ في 3 سبتمبر ، وفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام مما تسبب في وقف إنتاج فيلم “ذا باتمان”.

الممثل دواين جونسون

– قال نجم أفلام الحركة دواين جونسون، الملقب بالصخرة “ذا روك”، في رسالة مصورة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي في 2 سبتمبر إنه أصيب بالمرض هو وزوجته وطفليهما لكنهم تعافوا جميعاً.

الممثل الإسباني الشهير أنطونيو بانديراس

– أعلن الممثل الإسباني الشهير أنطونيو بانديراس الذي أدى دور البطولة في فيلم (ماسك أوف زورو) أو “قناع زورو” وعشرات الأفلام الأخرى، في 10 غشت، الذي وافق عيد ميلاده الستين، أنه مصاب بالمرض ويخضع لحجر صحي.

الممثل الأمريكي براين كرانستون

– قال الممثل الأمريكي براين كرانستون إنه أصيب بفيروس كورونا وتماثل للشفاء، عبر مقطع للفيديو نشره على موقع “أنستقرام” في 30 يوليوز، وفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام.

الممثل الهندي أميتاب باتشان

– الممثل الهندي الشهير أميتاب باتشان ونجله الممثل أبهيشيك قالا في 11 يوليوز إنهما أصيبا بالمرض.

الممثل توني شلهوب

– الممثل توني شلهوب (66 عاماً) الذي قام بدور البطولة في مسلسلات شهيرة مثل (مانك) و(ذا مارفليس ميسيز مايزل) كشف في مايو أنه تعافى هو وزوجته من كورونا.

المغنية الأمريكية بينك

– المغنية الأمريكية بينك (40 عاماً) قالت في 5 أبريل إن الفحوص أثبتت إصابتها ب”كوفيد-19″ قبل أسبوعين، وإنها تعافت وتبرعت بمليار دولار لجهود التخفيف عن المتضررين من الجائحة.

مغني الأوبرا الإيطالي الشهير آندريا بوتشيلي

– مغني الأوبرا الإيطالي الشهير آندريا بوتشيلي (61 عاماً) قال إنه شعر بأنه “يعيش في كابوس” خلال معركته للتعافي من كورونا في مارس.

توم هانكس الممثل الحاصل على أوسكار

– توم هانكس الممثل الحاصل على أوسكار وزوجته الممثلة ريتا ويلسون ثبتت إصابتهما في مارس عندما كانا في أستراليا لدى عمل هانكس في أحد الأفلام.

مغني الأوبرا الإسباني بلاثيدو دومينجو

– مغني الأوبرا الإسباني بلاثيدو دومينجو (79 عاماً) قال في 22 مارس إنه أصيب بالمرض ودخل في عزل ذاتي هو وأسرته.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى