رياضة

بلماضي يعترف: تربص المنتخب الجزائري كان كارثيا” ولم يسمح له بأن “يكون في ظروف حسنة” لأجل “انجاح” مهمته “كمدرب”

حرص ناخب الفريق الوطني, جمال بلماضي على تجديد “حياده” و”عدم تحيزه” بخصوص كل ما يتعلق بالجمعية العامة الانتخابية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) المزمع عقدها في 15 أبريل بالجزائر العاصمة، مضيفا أن “كل اشراك من جانبه في هذا الشأن” يمكن أن يضر بالمنتخب الوطني.

ونقلت الفاف في بيان بثته، مساء يوم الجمعة على موقعها الرسمي: “بلماضي لا يريد بأي حال من الأحوال أن يكون دعما لأي كان أو رؤية اسمه مرتبط أو يستخدم في أي برنامج كان، بل وحتى لأغراض شعبوية”، معتبرا أنه “التزم فقط مع المنتخب الأول للبلد و لأجل أهداف رياضية محضة”.

و يقول بلماضي- تضيف الفاف- أنه يتحدث عن يقين، كون أن التربص الذي قام به الخضر خلال تاريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم الأخير، من 22 الى غاية 30 مارس 2021 والذي تخللته مباريات ضد زامبيا ( في 25 في لوساكا) و ضد بوتسوانا ( في 29 في البليدة) في اطار تصفيات كأس الأمم الافريقية 2021 بالكاميرو، كان ” كارثيا”، حيث لم يسمح له بأن “يكون في ظروف حسنة” لأجل “انجاح” مهمته “كمدرب”.

وحسب بلماضي “هذا الوضع أربك بشكل معتبر اللاعبين”، مضيفا أن هذا الأمر “غير مقبول على صعيد منتخب وطني”. و عليه و لأجل تفادي وقوع ازعاجات جديدة من هذا النوع, طالب بلماضي بشكل صريح بأن لا يشهد ” مثل هذا الضغط و الجو الثقيل, بخصوص الانتخابات المقبلة للفاف”.

واختتم بلماضي مؤكدا أن “هذا الوضع يبعثه على القلق الى حد كبير و يمكن أن يرهن, بشكل جدي, مستقبل الخضر خلال المواعيد المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى